“تنمية الخوار” تنظم الملتقى النسائي الاجتماعي تحت شعار “الحوار الأسري”

أقامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالخوار ممثلة بالقسم النسائي مساء يوم الأربعاء الموافق 1436/11/18 الملتقى النسائي الإجتماعي لهذا العام تحت شعار ( الحوار الأسري .. ضرورة حياتية ) ، و الذي تم فيه إستضافة الأستاذة : هديه الحميري و التي قدمت فيه محاضرة عن ثقافة الحوار الأسري .

و يهدف هذا الملتقى و الذي حضره عدد كبير من النساء إلى التعريف بالحوار الأسري و أهميته و كيفية غرس مبدأ الحوار بين أفراد الأسرة ، وكذلك التعريف بالأثار الإيجابية للحوار و الأثار السلبية الناتجة عن إنعدام لغة الحوار مع رب الأسرة و الأبناء ، وكذلك معرفة أساسيات و شروط الحوار الناجح و مدى تأثيره على حضارية و تنمية المجتمع .
كما تضمن الملتقى بعض المشاركات و منها كلمة عن الأخلاق و كلمة عن مقومات النجاح و عوامله و بعض الخواطر و النصائح و تخلله مسابقات ثقافية متنوعة .
و في نهاية الملتقى تم تكريم الطالبات المتفوقات للعام الماضي تشجيعاً لهن على المواصلة و الإستمرار و تحفيزاً لغيرهن على التفوق و النجاح .
كما لايغيب عن ذهن القسم النسائي باللجنة تعظيم المناسبات الدينية و التعريف بكيفية إستغلالها ، حيث تم توزيع منشورات عن فضل عشر ذي الحجة ، وبذلك تم إختتام هذا الملتقى و الذي حاز على إعجاب الحضور، متمنين إستمراره على الدوام .

image

image

image

image

image

تعليق واحد على ““تنمية الخوار” تنظم الملتقى النسائي الاجتماعي تحت شعار “الحوار الأسري”

مريم الحربي

جهد وعمل مميز
ونشاط وبرامج تشكر عليها لجنة التنمية النسائية بالخوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *