برعاية “الحازمي”.. “الترجي” بطلاً لبطولة مجلس الشباب والرياضة بمحافظة خليص

برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، أسدل الستار مساء هذا اليوم الخميس الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ علي البطولة الأولي التي نظمها مجلس الشباب والرياضة بمحافظة خليص بتتويج فريق الترجي بطلاً لهذه البطولة بفوزه على فريق الريان بنتيجة ثلاثة مقابل  هدفان .

المباراة كانت سجال بين الفريقين بدأها فريق الترجي بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه غازي المغربي ، ثم تعادل لفريق الريان اللاعب عبدالله المولد من ضربة جزاء في الشوط الأول ، وفي الشوط التاني تقدم فريق الترجي عن طريق اللاعب محمد الرعوجي بهدفه الثاني ، وعادل النتيجة فريق الريان عن طريق لاعبه عبدالله المولد  ، ثم سجل فريق الترجي هدفاً قاتلاً أنهي به المباراة وتوج بهذه البطولة .

وكان قد سبق هذه المباراة مباراة المركز الثالث والرابع بين فريقي فرسان قديد مع اكنان  البرزة والتي استطاع فيها فريق اكنان البرزة أن يفوز ويحقق المركز الثالث.

وفي نهاية المباراة تم تكريم الداعمين لهذه البطولة وعلي رأسهم سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وسعادة رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عبدالله بن احمد الغيلاني ومدير شرطة محافظة خليص العقيد حسن الشهري  ، كذلك  تكريم اللجنة المنظمة ومجلس الشباب والرياضة .

وحقق لقب هداف البطولة لاعب فريق الريان عبدالله المولد من فريق الريان  ،  كما حصل اللاعب وليد الصحفي من فرقي الريان علي جائزة أفضل لاعب في البطولة ، وحقق محمد المعيوف من فريق الترجي على  لقب أفضل حارس في البطولة من فريق الترجي .

الجدير بالذكر أنه شارك في هذه البطولة 15 فريقاً وتم لعب 30 مباراة ، وتوقفت البطولة بسبب كورونا ثم استئنفت بعد ذلك  البطولة التي خرجت بصورة ممتازة ولائقة ومنظمة .

والجدير بالذكر ان هذه البطولة رصد لها جوائز مالية حيث نال فريق الترجي صاحب المركز الاول 10000 ريال  وفريق الريان صاحب المركز التاني  5000 ريان بينما حصل فريق اكنان البرزة صاحب المركز الثالث علي 3000 ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *