عميد “كليات الكامل” : سحبنا “المشاريع المتعثرة” من المقاولين

قام محافظ الكامل ناصر السبيعي أمس بزيارة تفقدية فرع جامعة جدة بمحافظة الكامل ، حيث إستمع خلالها إلى عرض مفصل عن نشأة كليات الفرع وأقسامها ومبانيها والأبحاث والمشاريع العلمية التي نفذتها ، وعقد إجتماعاً مع عميد الكليات الدكتور محمد سعيد مدرس وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكليات.

وأوضح الدكتور مدرس لـ «عكاظ» ، أنه كان هناك تأخير من قبل المقاولين في تنفيذ بعض مشاريع الفرع خاصة مشروعي مبنيين لفرع البنات ، مبينا أن هذه المشاريع سحبت من 4 مقاولين بعد أن تعثروا في تنفيذها ، ومن ثم تمت ترسيتها على مقاول جديد يعمل الان بشكل جيد .

وأشار أن لديهم الشفافية الكاملة للحديث عن تعثر المشاريع التي تحدث بسبب المقاولين ، حيث أن الغالبية منهم ليست لديهم العمالة الكافية لإنجاز المشاريع التي يوقعون عقودها ، وعن المشاريع الحالية لفرع جامعة جدة بالكامل قال أنها تشمل 4 مبان ، 2 منها للبنات.

تعليق واحد على “عميد “كليات الكامل” : سحبنا “المشاريع المتعثرة” من المقاولين

السحاب

غريبة المشاريع التي تتبع منطقة مكة المكرمة عندما تتعثر تسحب بسرعة البرق وتسلم لمقاول آخر . والحق ينقال مقاولي مشاريع مكة متميزين .
المشاريع التي تتبع جدة عندما تتعثر عاد غن يا ليل ماطولك عليك تنتظر 10 سنوات لأن حتى سحب المشروع من مقاول يتعثر . فالتعثر ليس تعثر واحد بل هناك تعثرات كثيرة . ومن ميزتها تنوعها تعثر مزمن وتعثر مستمر وتعثر مقصود وتعثر مطلوب وتعثر متأخر وتعثر متقدم وتعثر متوسط وتعثر مدفوع ……الخ السلسة تطول
لذا اقترح انشاء مستشفى يعنى بضحايا المشاريع المتعثرة من المواطنين الذين أصبح لديهم أمراض نفسية وإصابات واحباطات
واقترح يسمونه مستشفى (المتعثر )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *