عقب الخسارة من الفيصلي .. “جماهير الإتحاد” تطالب بإقالة بولوني

فتحت الجماهير الإتحادية النار على المدرب الروماني لازلو بولوني ، عقب الخسارة الأولى التي تلقاها الفريق الكروي الأول على يد ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، مساء السبت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين .

ولم يقدم الفريق الإتحادي المستوى المطلوب منه في بداية هذا الموسم بالرغم من فوزه بمبارياته الماضية في الدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد .

وأبدى جمهور الإتحاد إستياءه وأسفه الشديد جراء المستوى السيء للفريق على ملعبه ووسط جماهيره الكبيرة التي ذهبت إلى الجوهرة المشعة للإستمتاع بفريقها ولكنها رحلت بحزن كبير من الأرضية بعد الأداء الغير جيد والخسارة .
وصب مشجعي الإتحاد جام غضبهم على المدرب بولوني بسبب دخوله بتشكيلة غير جيدة وعدم تعامله الجيد مع المباريات وكذلك غيابه عن مباراة الليلة من جميع النواحي ، واعتماده على عناصر بعينها واغفاله للاعبين مميزين على دكة البدلاء بإمكانهم صنع الفارق .

وتساءل الجمهور ، ماذا فعل بولوني في المعسكرات الماضية خلال فترة التوقف وكذلك قبل بداية الموسم ؟! ، وطالبوا بإقالته على الفور من قبل الإدارة الإتحادية والإستعانة بمدرب آخر يستطيع تقديم الإضافة القوية والكبيرة للفريق فيما بعد فترة التوقف القادمة وإنقاذ الفريق مبكراً قبل فوات الآوان .

2 تعليق على “عقب الخسارة من الفيصلي .. “جماهير الإتحاد” تطالب بإقالة بولوني

المغربي

هذا حنا عند الخسارة تكون شماعتنا المدرب.
الكورة فكر وثقافة ومهارة
هل هي متواجدة عند البعض منا
الفكر …..؟؟؟
الثقافة ….؟؟؟
المهارة موجودة عند لاعبينا بس فاقدة الاثنين اللي فوق

راقي

عالم تلعب وتكسب
وعالم تعد الجماهير
فكرتوني بزمان جدانا كان يطلبون منا عد النجوم عشان نرقد
هههههههه
شئ عجيب جماهير تعد بعضها
اخ بس ليتهم رقدوا هههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *