بالصور .. بلدية “الجموم” تغلق مزرعة دواجن عشوائية وفرار “15” عاملاً

ضبطت بلدية محافظة الجموم ، مزرعة دواجن على طريق هدى الشام ، بعد ورود بلاغ عن وجود عمالة تدير مزرعة لتربية وذبح الدواجن بطرق عشوائية .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجموم علي المالكي أن البلدية تلقت بلاغاً عن وجود مزرعة مخالفة ، وعلى الفور تم تشكيل فريق رقابي من البلدية ، يرأسهم وكيل البلدية ورئيس قسم الأسواق ، وبمساندة دورية من شرطة المحافظة ، وتم دهم الموقع الذي وُجد به ما يقارب (15) عاملاً مخالفاً ، جميعهم لاذوا بالفرار فور وصول الفرقة.

وقد إتضح أن الموقع عبارة عن منطقة مكشوفة داخل عقوم مزرعة ، وهو يُدار من قِبل مجموعة من المخالفين الذين يقومون بذبح الدواجن في أوقات متأخرة من الليل دون توافر أدنى الإشتراطات الصحية ، وفي العراء المكشوف وبشكل مقزز ، ويقومون بوضع علامة تجارية باسم (دواجن الحوراء) ، ولديهم ماكينة واستيكرات مزورة مخصصة لذلك.

وأشار المالكي إلى أنه تمت مصادرة جميع الأدوات المستخدمة في ذلك ، كما تمت مصادرة (1200) دجاجة مذبوحة ، كانت معدّة للتسويق، و(265) دجاجة حية ، كما تم حجز سيارة كبيرة من نوع (دينا) محملة الدجاج الحي ، وتم إرسالها للمسلخ لذبحها وإتلافها لوجود كميات منها نافقة داخل الأقفاص .

image

image

image

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *