“النمور” يفترسون “الزعيم” ويهدون الصدارة للغريم

ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي 2015-2016 بجولته الخامسة إتحاد جدة يستضيف الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشعة) وينتصر بأربعة أهداف لثلاثة للهلال.

استهل الهلال الشوط الاول بتسديدة من سلمان الفرج بالدقيقة 1 لتعلو شباك مرمى الاتحاد؛ ومن خطأ فادح من أحمد شراحيلي يسجل في مرماه في أعلى يسار المرمى الهدف الأول في الدقيقة 2 ؛ استمر الهلال بالضغط الهجومي لتعديل النتيجة ولكن بدون تسجيل.

مهاجم الاتحاد جيلمين ريفاس بتمريرة من لوسيان سانمارتين يسجل الهدف الثاني للإتحاد في الدقيقة (27).

ولم يتوقف هجوم الإتحاد عن الضغط بل سجل الهدف الثالث في الدقيقة (31)بتسديدة فهد المولد، وحاول مدرب الهلال تدارك الوضع بتغيير محمد الشلهوب وادخال نواف العابد مما ساهم من خطورة الهلال ولكن بدون تسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل للهلال.

استمر الهلال بالهجوم منذ انطلاقة الشوط الثاني بتسديدات عديدة من اللاعبين/ ايلتون إلميدا و كارلوس إدواردوا وبهذه التسديدات والضغط المتوالي استطاع الهلال تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (49) من زمن المباراة من قدم كارلوس إدواردوا؛ عاود الهجوم الهلالي من الطرفين ومن العمق بشن هجمات مكثفة ليتصدى لها حارس الإتحاد ما عدا ضربة الرأس لياسر الشهراني الدي اسكنها في شباك الإتحاد محققاً الهدف الثاني للهلال من رفعة من اللاعب/ محمد البريك بالدقيقة (65).

حاول الهلال تسجيل التعديل إلا أن محمد أبو سبعان لاعب الإتحاد من ضربة ركنية بأن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة (72).

واطمئن لاعبوا الاتحاد على نتيجة المباراة لكن فاجأهم اللاعب / إلتون الميدا من تسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة ( 84) من زمن المباراة. زج مدرب الإتحاد بمحمد نور بدخوله للملعب بتغييره لجيمس تراوسي ليستفيد من خبرته الكروية؛ حاول الهجوم الهلالي تعديل النتيجة ولم يسعفهن الوقت على ذلك .لينتصر الإتحاد بأربعة أهداف لثلاثة للهلال.

بهذه النتيجة الإتحاد وصيفاً بترتيب الدوري ب(12) خلف الأهلي متصدر الدوري ب(13) نقطة ،ويبقى الهلال برصيده النقطي (12)نقطة محتلاً المركز الثالث.

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *