مديرة مدرسة تبتكر لائحة حوافز للمعلمات : “ذهب وجوالات وتذاكر سفر وأسبوع ذهبي”

في بادرة فريدة من نوعها ، أقرت مديرة مدرسة شمال المملكة لائحة حوافز للمعلمات والموظفات بالمدرسة ، تنوعت ما بين جوالات وعشاء فاخر في مطعم وسبيكة ذهب وتذاكر طيران .

وأعلنت مديرة المتوسطة الثالثة للبنات برفحاء ، عن اللائحة بين المعلمات والموظفات بالمدرسة ووزعتها ما بين العمل المميز والحافز والمكافأة في جدول نشرته بين جنبات المدرسة .

وجاء في لائحة مديرة رفحاء أن عدم الغياب لفصل دراسي كامل تكون جائزته جوال آيفون ، والتميز في المناوبة لمدة شهر كامل شهادة شكر وإعفاء من المناوبة للشهر التالي ، فيما كانت جائزة الإلتزام بمواعيد الحضور والإنصراف لمدة شهر كامل شهادة شكر وهدية قيِّمة .

أما جائزة (عشاء في مطعم فاخر لشخصين) ، فهي للمتميزات في إستخدام إستراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل ، والتميز في سجلات الإنجاز (جوال جالكسي) ، والتميز في الأنشطة المنفذة ( 3 برامج على الأقل ) جهاز آيباد ، والتعاون مع إدارة المدرسة والزميلات (خطاب شكر وأسبوع ذهبي للمعلمة) ، والأعمال التطوعية جائزتها خطاب شكر وسبيكة ذهب .

أما من تقدم جميع ما سبق من أعمال ، فتحصل على الجائزة الكبرى التي حددتها المديرة وهي تذكرتا طيران لمكة المكرمة.

ووجدت الحوافز التي حددتها مديرة رفحاء إشادة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعية التي تناقلت تلك الحوافز، وتمنت أن يقتدي بها مدراء ومديرات المدارس بالمملكة ، كتحفيز وتشجيع للمعلمين والمعلمات .

أغرب لائحة حوافز للمعلمات تطبقها مديرة متوسطة برفحاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *