“صالح كامل” يشيد بالمشاريع المنفذة في “عسفان”

أشاد رئيس الغرفة التجارية بجدة الشيخ صالح كامل ومرافقوه من أعضاء الغرفة بما شاهدوه من تميز وإبداع في المشاريع المنفذة في عسفان، واتفقوا على أهمية عسفان ودورها في إحتضان الإستثمار. جاء ذلك أثناء توقف الشيخ “صالح كامل” والوفد المرافق له بعسفان يوم الثلاثاء الماضي في طريقهم لافتتاح فرع الغرفة التجارية بخليص. حيث التقى مع عدد من رجال الأعمال والتجار في “عسفان” وشارك في الإجتماع رئيس بلدية عسفان فيصل آل مخلص وعدد من مسؤولي البلدية وأعضاء المجلس البلدي .

اللقاء تمحور حول الأنشطة التجارية والفرص الإستثمارية بعسفان ، حيث أوضح نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم للمجتمعين مكانة عسفان التاريخية وأهميتها التجارية ودورها في تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين وسكان محافظات شمال مكة ، مبيناً أن عسفان بيئة إستثمارية خصبة وواعدة وتحتضن منطقة صناعية كبيرة تقع إلى الشرق من طريق مكة المدينة السريع ، وبمساحة تقدر بـ ٣٥ مليون متر مربع ، حيث بدأ المستثمرون في إنشاء مصانعهم فيها ، وأشار إلى أن البدء في إنشاء المنطقة الصناعية الرابعة بجدة ونقل مخطط الورش على بعد كيلو متر من عسفان زاد من أهميتها وأعلى مكانتها وأسهم في إنعاش سوق الخدمات بها ، وأشعل أسعار أراضيها .

كما رحب رجل الأعمال محمد بن عاقل صاحب مجموعة البشري الطبية بالضيوف في قصيدة ، لافتاً إلى أن حاجة عسفان لفرع للغرفة التجارية لاسيما في ظل وجود مئات المنشئات التجارية والصناعية بات ضرورة ملحة ، من ثم إختتم رئيس بلدية عسفان فيصل آل مخلص مرحباً برئيس الغرفة وأعضائها والمستثمرين مبيناً النقلة النوعية التي حدثت في عسفان خلال العاميين الأخيرين والمشاريع التنموية الكبيرة المنفذة والتي تدر عائدات مالية تزيد عن عشر مليون ريال عند إكتمالها ، مشيراً إلى أن البلدية تعمل كل مافي وسعها من أجل توطين الإستثمار وتوسيع أفاقه ، مؤكداً أنها حققت درجة عالية في جودة الخدمات التجارية المقدمة للمستهلك .

رئيس الغرفة التجارية وأعضائها أبدوا إعجابهم بما شاهدوا من تميز وإبداع في المشاريع المنفذة ، واتفقوا على أهمية عسفان ودورها في إحتضان الإستثمار .

سيدات الأعمال من جهتهن وعدن بالإستثمار في عسفان والعمل على إيجاد فرص عمل للعنصر النسائي ، وتعهدن بتدريبهن وتأهيلهن على الحرف المناسبة .

يذكر أن السنوات التي تلت إنشاء المنطقة الصناعية الرابعة ومجمع الورش شهدت نشاطاً صناعياً واستثمارياً محموم بعسفان .

image

image

IMG-20151104-WA0041

IMG-20151104-WA0039

IMG-20151104-WA0105

IMG-20151104-WA0100

image

 

 

تعليق واحد على ““صالح كامل” يشيد بالمشاريع المنفذة في “عسفان”

غير معروف

تستاهل عسفان كل خير وقد أصبحت عروس الحجاز.
و ال مخلص له من أسمه نصيب. هذا الرجل الذي جعل افعاله تتكلم عنه. و يرزقنا الله برئيس لبلدية خليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *