الأحداث الملكية

عجـزَ المشاهدُ الرياضي أن يجـدَ حـلًّا ومخـرجًا مقنعًا لگلّ ما يحدث تجاه نادي الأهلـي السعودي خلال هذه الأيـام ..

هلْ ما زال الإتحاد المحـلّي يمارس عبـثه بنادي الأهلي السعودي ..؟ هل ما زالت لجانهم تمارس هواها واختيارها ..؟ هل أصبح الرئيس عاجزًا عن قيادته للإتحاد السعودي .. أم أصبح وجوده مثل عـدمه ..؟
   
هل يسْـتطيع نادي الأهـلي السعودي اللّعب في دوري [ جميل ] بعيـدًا عنْ سفاسفة أمور الرياضة التي جعلتنا في مؤخّرة المنتخـبات لهذا التعصّب الأعمى من مسؤولي رياضـة الوطـن ..

صُنّف النادي الأهلـي السعودي قبل أيام بـ الأوّل عربيًّا بتصنيف دولي معتمد .. فالتساؤلات التي داهمت كل مشجع رياضـي :
_ أيُـعْقل الأوّل عربِيًّا بتصنـيف دولي ولمْ يحقّق الدوري .. فگيف لوْ حقّق [ جميـل ] ..؟
_ يؤكّد التصنـيف أنَّ الگتيبة الملگية القوّة الأولى الضاربة في الشارع العربـي .. فلماذا لا يحقّق الدوري ..؟
_ يجـبر التصنيف الدولي عقلاء الرياضة في بلدنا بالنظر في دوري جميـل .. من السبب في ذلك ..؟
_ يلوح بك تصنيـف نادي الأهـلي السعودي دوليا بأن هناك أياد خفـية تريد الإطاحة بنادي الملـوك .. فمن هذه الأيـادي ..؟
_ هل الأيـادي داخل النـادي أم خـارجه ..؟
• نفترض الفرضية الأولى داخل النادي ، فمعنى ذلك بأن نتائجه متردية ولا تشفع له ببروزه على مستوى العرب ، وبالتالي التصنيف غير صادق علميًّا ، وهذه الفرضية مستبعدة إجمالًا وتفصيلًا ، فلو كانت من داخل النادي لما احتل السلم الأول على العـرب ..
• نفترض الفرضية الثانية خارج النادي ، فهذا يدل على وجود متربصين به سواءً وكلاء ، أو إتحاد سعودي متمثلًا  في لجانه المُزوبعة ليلًا ونهارًا ، أو إعلاميين منابرهم لا تسمنُ ولا تغني من جوع أو برامج التطبيل والمدفوعة ثمنًا ممن باع قلمـه ببخس من الدنيا .. وهذه الفرضية هي [ الأقرب ] لـلصحـة والواقعيـة .. 

يحق لـ نادي الأهلـي السعودي بعد هذا التصنيـف أن يضع يده على الجـرح ويبدأ بمعالجتـه أو بتـره حتى يستطـيع تحقيـق [ جميـل ] بـدون دفع ربـاعي ولا دفـع أمامـي ..  فـ [ جميـل ] أن يأتيك الإنصاف على مستوى [ الـعالم ] فالأَولى أن ينصفك [ اتحادك ] المحلي بـدلًا من مذكرة التلخيـصات المكذوبة ، فإن لم تستطـع فاصمت ..

أُوقف مدير المركز الإعلامـي [ سالم الأحمدي ] عامًا من الدهـر بقانون تعسفي مواصلين استفزازهم و [خيبتـهم ] تجاه الملكي الأخضراني .. ولحظات يضرب بقـرارهم عرض الحائط مستندين بذلك لعدم شرعية هذا الإتحاد السعودي في إصدار قـراراتـه .. فكفى عبثًا يا اتحاد الهوى .. فللصبر حـدود وصمت الـرمز حكمة ، فنـطق بصمته ليـلة البارحـة بابتسـامة فيها الكثيـر من الرسـائل الفـطرية ، فاعملوا ما تريدون فمأواكم الانحـلال والإبعـاد ..   

< ومضة > ..
الأهـلي نسـمة من نسـمات الحـياة ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *