“STC” تتجاوب مع طلب أهالي “الخوار” عبر صحيفة غران وتحسن خدماتها

إستجابة لما تم رفعه قبل شهر تقريباً من أهالي قرى مركز “الخوار” عبر صحيفه غران الإلكترونية تحت عنوان “الخوار ترفع شكواها لهيئة الإتصالات” ، قامت شركة الإتصالات السعودية STC بتحسين وتطوير مستوى الخدمة لمشتركيها ، حيث طرأ ذلك التحسن على تغطية قرية الشعبة وقرية محجوبة وقرية طلاح بشبكة الإتصال للهواتف المتنقلة وتشغيل خدمه النت 3G ، وذلك يوم الأربعاء ١٤٣٧/١/٢٩ هـ وتحديداً الساعة ٢:٠٠ ظهراً .

وتقديراً لهذه الإستجابة السريعة تقدم عدد من الأهالي وفي مقدمتهم الشيخ سعيد بن علي حازم والشيخ عبيدبن عابد عبدالحي وكافة أعيان القرية بالشكر والعرفان لمعالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد إبراهيم السويل على سرعه الإستجابة لحل معاناتهم وتحقيق رغبتهم ، كما يأمل الأهالي من شركتي “موبايلي” و “زين” أن تحذوا حذو شركة الإتصالات السعودية وتعمل على تحسين الشبكة وإيجاد خدمة النت 3G في أسرع وقت.

كما يتقدمون بخالص الشكر والتقدير لصحيفة غران الإلكترونية على إهتمامها ونشرها لمعاناة أهالي الخوار ومتابعة الموضوع والعمل على إيصاله للمسؤولين حتى تم تحقيقه بتوفيق الله.

28 تعليق على ““STC” تتجاوب مع طلب أهالي “الخوار” عبر صحيفة غران وتحسن خدماتها

محمدسعددد الخوواري

الله يعطيك العافيه يامحمدسعيد ويكثر امثالك في الديره صراحه اعمالك طيبه في الديره والله يرحم والديك ويجزيك ب الخير

محمدالعقيبي ابوهياء

مهم يكون في القريه شبكه جوال وانترنت وقتنا الان مالنا غنى عن الجوال كل خدماتنا قائمه علي الجهاز الصغير نتمنى من شركات الثلاث الخاصة الجوالات تأمن الأبراج ليتحسن الأداء

يوسف حمد المولد

الشكر كل الشكر للأخ محمد سعيد المولد لاهتمامه بهذا الموضوع و الشكر موصول لشركة الاتصالات السعودية لتجاوبها مع معاناتنا التي أرقتنا كثيرا . بقي أن تكتمل تغطية الشبكة في كل قرى الديرة حيث نستطيع الاتصال واستقبال المكالمات في أي وقت و في كل مكان.

توفيق سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر الله سبحانه وتعالى أولا واخير ومن ثم نشكر الأخ محمد سعيد وصحيفة غران الالكترونية لمساهمتهم في إيصال الخبر للمسؤولين في شركة الاتصالات السعودية (stc) والتي قامت بحل المشكلة سريعا وتحسين الخدمة من 2G الى 3G سائلين المولى العلي القدير أن تقوم باقي الشركات بتحسين خدماتها في المنطقة لتحذو حذو شركة الاتصالات السعودية هذا والله ولي التوفيق.

عبدالرحمن (ابو سليمان)

نشكر شركة الاتصالات السعودية على تجاوبها مع الشكوى التي قدمت لهيئة الاتصالات والتي سارعت في حل المشكلة كما نشكر الله ثم الكاتب الذي ساهم في ايصال الخبر للمسؤولين ليقوموا بتحسين الخدمة ونرجوا من الشركات الاخرى تحسين خدماتها .

حسين المطوع

كل الشكرلك اخي محمد سعيد من جميع سكان الخوارواتمنى المتابعه لباقي الشركات لكي تقدم الخدمه
للجميع ﻻنها تستطيع عمل ذلك باقصى سرعه لوكانت هناك متابعه لها منك شخصيا قبل قفل ملفها عند
هيئة اﻻتصاﻻت

محمد بخيت المولد

الله يعطيك العافيه يابو مشعل

زكريا يحي الهندي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اما بعد
الشكر الكثر لله تعالئ اولا ثم للأخ العزيز محمد سعيد المولد علي ما بذله من جهود عظيمه لتحسين شبكة الاتصال في منطقه الخوار .. انني متغرب عن دياري و عن اهلي و أواجه مشاكل في طريقة التواصل معاهم و انا من سكان قريه طلاح، لا اقدر ع التواصل لديهم لعدم وجود الجيل 3G في المنطقه و الحمدلله في تحسن الان و الئ الافضل ان شاء الله..

راشد المولد

الشكر لله عز وجل ومن ثم للأخ محمد سعيد المولد على اهتمامه بموضوع شبكة الإنترنت وخاصة نحن في عصر التطور والتكنولوجيا ولا بد من وجود هذه الخدمة فهي عنصر سريع وفعال للتواصل الاجتماعي وأيضًا نشكر شركة الاتصالات السعودية على مبادرتها السريعة بتحسين خدمة الانترنت ونأمل من الشركات الأخرى(موبايلي و زين) بالمبادرة بتحسين خدمة الإنترنت لتحو حذو شركة الاتصالات السعودية سائلين المولى عز وجل بتوفيق هذه الشركات برفع مستوى هذه الخدمة.. وشكرا…

أبو إياد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكرلله أولا ثم الشكر للأخ الفاضل محمد سعيد ابو مشعل كذالك الشكر موصول لشركة الاتصالات السعودية على مبادرتها و سرعة حل المشكلة و ننتظر من باقي الإدارات الحكومية أو المؤسسات و الشركات كلا فيما يخصه لحل باقي المشكلات و إيجاد الحلول العاجلة لما تعانيه و تفتقر إليه هذه القرى من احتياجات و خدمات.
محبكم / سامي المولد أبو إياد

وسيم الهندي

نشكر شركة stc على استجابتهم ل الشكوى وتحسين الشبكة ل 3G ونتمنى من موبايلي وزين المسارعة في تقوية الشبكة ونشكر الأخ محمد سعيد المولد على جهوده لإيصال معناتنا مع الشبكة وكذالك صحيفة غران على جهودهم وكل القائمين في الخفاء

حامد المولد

الله يعطيك العافيه يا ابو مشعل

فهد بن سواد

الشكر الجزيل لك اخي أبومشعل على اهتمامك بتوفير الخدمات لي أبناء قرية وجعلها الله في ميزان حسناتك ولكم من جزيل الشكر على المجهود

memoo

ياريت أخ محمد تطالب ب حل مشكله شركه موبايلي لأنه تعبنا من انقطاع الشبكه الدايم و غير كدا التعليق و ضعف الشبكه بشكل عام و جزيت خير أخ محمد المولد….

فؤاد بن عويلي

لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكرلك ياابو مشعل على جهودك المثمرة

فهد

الله يعطيك العافيية يبو مشعل اولآ
ونشكر شركة الاتصالاتSTC لتجاوبهم على تحسين خدمة النت الى G3
ونتمنى في الايام القادمة تحسين خدمات النت والاتصال
من الشركات الاخرى ك موبايلي و زين

مراد الهندي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشكر لله اولا ثم نشكر الاخ محمد سعيد المولد ع ما قام به من جهود رائعه في سعيه لخدمة قرية الخوار والهجر المجاوره لها. متمنين له السدادوالتوفيق الدايم.

ابوعبدالاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر ابومشعل على الجهد المبذول
وكذلك نشكر شركة الاتصالات على سرعة الاستجابة

وليـد الهندي

نشكر شركة stc على استجابتهم ل الشكوى وتحسين الشبكة ل 3G ونتمنى من موبايلي وزين المسارعة في تقوية الشبكة ونشكر الأخ محمد سعيد المولد على جهوده لإيصال معناتنا مع الشبكة وكذالك صحيفة غران على جهودهم وكل القائمين في الخفاء

أبوعلي

الشكر والتقدير لكل من ساهم في حل مشكله الاتصالات بالتحديد شركة stc اتمنا من باقي شركات الاتصالات المبادره لتقديم افضل الخدمات لقرية الخوار وضواحيها

غير معروف

نتمنى أن تتحسن في مخطط غران خاصه في أوقات الإجازات وأن يلتف لها أهلها من منسوبي شركه stc ويدعمون الطلبات بمتابعتها بالشركة حتى حتى تنتهي المعاناه ..

كلنا جنود الوطن

شكرا صحيفة غران والشكر موصول لشركة الاتصالات على الاستجابة و نتمنى من الجهات الخدميه الاخرى حكومية او قطاع خاص

تركي الهندي (ابو فهد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير ابو مشعل في مابذلت لنا .وكل من تعاون في جهده لنا
اهدا
الطيب ما يصعب على راعي الطيب
و الا الردي ماهو على الطيب طايل

كلن يقول انه على المرجـــلة ذيب
القول قــول و … (الفعايل فعــايل)

الدبلوماسي

فؤاد بن عويلي
14 نوفمبر
لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكرلك ياابو مشعل على جهودك المثمرة

احمد الحربي ( ابو علي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير يا يابو مشعل على ماقدمت من خير لكافة القرى
الله يجعله في موازين حسناتك يارب .

…………… ( أهداء ) ……………
يستاهلك الطيب … ياراعي الطيب
…………… ( أهداء ) ……………
الطيب ما يصعب على راعي الطيب
و الا الردي ماهو على الطيب طايل
كلن يقول انه على المرجـــلة ذيب
القول قــول و … (الفعايل فعــايل)

عبدالاله

حمدلله والشكر على كل شي
شكرآ ايو مشعل
انهيت هم سنين ونحن نعاني من الاتصالات
ونشكرهم على حسن الاستجابة

يحي المولد

اشكر الأخ ابومشعل للمساعدة التى قدمها لأهله وربعه وإخوانه لتحسين وضع هذى القريه واشكر شركة الاتصالات لحسن وسرعة التجاوب ل هذى الخدمه المقدمه من أحد مواطني هذى الدوله ولكم منا جزيل الشكر والعرفان

أبو زياد

مجهود يذكر ويشكر ، ايضا الشكر لشركة الاتصالات السعودية لسرعة تجاوبها وتحسين خدماتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *