“570” طالباً يؤدون إختبار القدرات بمتوسطة غران

أدى 570 طالباً وعلى فترتين صباحية ومسائية يوم السبت 2 صفر إختبار القدرات بمركزقياس” متوسطة غران التابع لمكتب تعليم خليص ، وقد شهدت الفترة المسائية كثافة في أعداد الطلاب مما حدا بمشرفي المركز لوضع بعض الطلاب على قائمة الإنتظار .
تجولت صحيفة غران الإلكترونية بالمركز وشاهدت الإستعدادات والإجراءات الممتازة التي قامت بها إدارة المدرسة وفريق العمل المكلف بإدارة الإختبار والمكون كادره من 17 عضواً تمثل برئاسة الدكتور منصور أحمد أبو الخيور من جامعة الملك عبدالعزيز قسم علوم البيئة ، ونائبه الدكتور عبدالحفيظ سمرقندي قسم العلوم والآداب ، بالإضافة إلى منسق “قياس” الأستاذ إبراهيم مهنا الصحفي ، ولجنة مكونة من عضوين ومشرفا قاعتين ، وعشرة مراقبين بواقع 5 لكل قاعة .
وقد خصصت الفترة الأولى من الإختبار كاملة للقسم العلمي ، وأما الفترة المسائية فكانت قاعة للقسم العلمي والأخرى للقسم الشرعي .
جدير بالذكر ومما لفت الانتباه عدم إستدراك بعض الطلاب لاستكمال البيانات الأولية المطلوب تعبئتها باستمارة الإختبار ، مما أخذ جهد ووقت من مراقبي القاعات لاستكمالها مع الطلاب .

صحيفة غران الإلكترونية توجهت بالسؤال للدكتور منصور عن ذلك ، فاقترح أن يخصص مركز قياس زيارة ولو ليوم واحد وخاصة للمناطق البعيدة عن المدن لشرح وتبيان ما يستفهم عنه الطلاب ويشكل عليهم ، بينما شدد منسق المركز الأستاذ إبراهيم على ضرورة أن يحمل الطالب وثيقته الثبوتية ، حيث أنه صادف حضور طلاب بلا إثباتات الهوية مما أوقعهم في حرج .

الجدير بالذكر أن الطلاب الذين أدوا الإختبار بالمركز أغلبهم من محافظة خليص ثم من المحافظات المجاورة وجدة ومكة ، وتعتبر هذه الفترة الأولى من الإختبار وسوف تكون هناك فترة أخرى في بداية شهر جماد ثاني لهذا العام 1437هـ . 

image

image

image

image

image

تعليق واحد على ““570” طالباً يؤدون إختبار القدرات بمتوسطة غران

ابراهيم مهنا

شكرا صحيفتنا شكرا
وشكرا لرئيس تحريرها على زيارته للمركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *