الأهلي يحسم “ديربي جدة” بثلاثية ويحقق رقم قياسي جديد

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي “ديربي جدة” اثر فوزه المستحق على مضيفه الإتحاد 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في ختام مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري عبداللطيف جميل ، حيث سجل أهداف الأهلي إسلام سراج في الدقيقة الخامسة و عمر السومة في الدقيقة 20 و علي الزبيدي في الدقيقة 83 .

وفي الدقيقة 35 أضاع السومة ضربة جزاء لكنه حسم صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي بالهدف الذي سجله ويرفع رصيده إلى سبعة أهداف بفارق هدف عن منافسة جيلمين ريفاس لاعب اتحاد جدة الذي توقف رصيده عند ستة أهدف .

وبهذا الفوز حقق الأهلي رقماً قياسياً جديداً ويحافظ على سجله خالياً من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الهلال المتصدر ، بينما تلقى الاتحاد الهزيمة الثانية له هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الرابع.

كما أعرب كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الاتحاد ، وقال في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة ، إن فريقه استحوذ بشكل تام وسيطر على مجريات شوط اللقاء الأول ، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي قدموا مستوى متميز .

وتابع: بدأنا المباراة بطريقة مثالية ، وقدمنا كل شئ ممكن ، خاصة في مجريات الشوط الأول ، فيما عدا ركلة الجزاء ، التي أهدرها عمر السومة ، وهو أمر طبيعي في كرة القدم.

image

3 تعليق على “الأهلي يحسم “ديربي جدة” بثلاثية ويحقق رقم قياسي جديد

احمد المرامحي

مبرررررروك للاهلاوية . وعقبال بطولة الدوري
الحقيقة انا اتحادي
لكن عندي الشجاعة أن ابارك للأهلي
فهو بالأمس كان متألق ويجبرك ع احترامه

محمد الصحفي

سحقوهم بالثلاثة
اليوم مالهم لا حس ولاخبر
:)

السحاب

الشعر يتكلم اخضر واصفر
هههههه
قابل البشري

الاهلي اليوم عاااال العااال
لعب وطرب واحتفااال وفوز
وسجّل عليها ثلاثة اقوااااال
حلوة و طعمة وزي اللوووز

ماجد أبومديدھ
فوزك ياﻷھلي على اﻷبطال
حااالھ تشاااابھ رمال القووز
في كل دوري تصل ميصااال
ويزحلطووونك بقشرة موووز

اللھ يھنيكم بالفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *