حضور وتفاعل مميز في الملتقى الثاني لمشروع “البيت الآمن4″ بـ”أم الجرم”

في يوم الخميس الموافق 14 صفر لعام 1437 هـ أقيم الملتقى التوعوي الثاني للسلامة المنزلية لمشروع البيت الآمن في نسخته الرابعة ، والذي تنفذه اللجنة النسائية بمركز الأحياء بأم الجرم ، وبرعاية من جمعية مراكز الأحياء بخليص ، وبدعم مميز من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ، حيث كان التفاعل والفائدة هما الهدف الذي تحقق في هذا الملتقى . 

النجاح يملكه الخبراء .. ملتقى مميز .. وحضور متميز ، حيث بلغ عدد الحاضرات 98 سيدة وفتاة من مختلف فئات المجتمع في ظل تفاعل وتركيز طمعاً في الفائدة .

بدأ الملتقى بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، أعقبها كلمة لرئيسة اللجنة النسائية بمركز أحياء أم الجرم ، ومن ثم قدم صغار روضة أم الجرم أنشودة استعراضية نالت على إعجاب الحضور ، ثم قدمت الدكتورة لينا عماد الدين برنامجها التوعوي حول السلامة في المنزل ، ومن ثم قدم المركز درعاً تذكارياً وباقة ورد تعبر عن شكر أعضاء اللجنة وتقديراً لما تبذله من مجهود في سبيل تعزيز الوعي لدى المجتمع حول مخاطر المنزل . 

هذا وقد قدمت مدارس أحياء أم الجرم معرضاً مميزاً شاركت به كلاً من روضة أم الجرم ، و ابتدائية أم الجرم ، و متوسطة وثانوية أم الجرم . 

يذكر أن “البدر لتجهيز الحفلات” كان الراعي لهذا الملتقى ، فلهم منا نحن مركز أحياء أم الجرم جزيل الشكر والعرفان على ما قدموه من مشاركات أثرت حقيبة المعرفة ، وما قدم من خدمات مساندة أثارت انتباه وإعجاب الحضور . 
في الختام قُدمت دروع تذكارية لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا الملتقى . 

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *