“مشايخ غران” يثمنون مواقف الشابحي والشيخ والصعيدي 

ثمن مشايخ وأعيان وأهالي غران المواقف المشرفة والرؤى والإقتراحات البناءة والنظرة الثاقبة لفضيلة الشيخ ياسر عبد الله الشابحي رئيس محكمة خليص العامة ، و الدكتور عبد المنعم حسن الشيخ رئيس المجلس البلدي بمحافظة خليص ، و المهندس شرف محمد الصعيدي المستشار الهندسي ، حول ما أدلوا به من تصريحات تضمنت وجهات نظرهم الرافضة لما يسمى بمدينة المستودعات .

جاء ذلك في رسالة وجهها المشايخ عبر صحيفة غران الإلكترونية هذا نصها :

شرف الصعيدي عبدالمنعم الشيخ

بسم الله الرحمن الرحيم  

فضيلة الشيخ ياسر عبد الله الشابحي رئيس محكمة خليص العامة  
سعادة الدكتور عبدالمنعم حسن الشيخ رئيس المجلس البلدي بمحافظة خليص
سعادة المهندس شرف محمد الصعيدي المستشار الهندسي الصناعي

حفظهم الله ..

يطيب لنا نحن مشايخ غران باسمنا وباسم أعيان وأهالي غران كافة أن نتقدم لكم بالشكر والتقدير على ما أبديتموه من رؤى ومقترحات وأفكار عبر الصحف المحلية ، إزاء ما يخطط له من التصريح باستحداث ما يسمى بمدينة المستودعات وسط الأحياء السكنية على بوابة المحافظة . 

لقد سعدنا بما أبداه فضيلة الشيخ ياسر الشابحي من المطالبة الواضحة والصريحة بتخصيص المنطقة الواقعة ما بين غران والدف لتكون منطقة سكنية تجارية لا يسمح فيها بأي مشروع ضار بالحياة السكنية ، وطالب بذلك بكل جرأة وقوة وأمام رؤساء الدوائر الحكومية ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية أثناء حفل افتتاح فرع الغرفة التجارية بخليص ، كما أننا نثمن لفضيلته وصفه لموقف أهالي غران وتصرفهم حيال المشروع بأنه عين الصواب .  

كما نثمن لابن خليص البار الدكتور عبدالمنعم حسن الشيخ رئيس المجلس البلدي على مواقفه المتقدمة في هذا المجال ، وما طرحه مؤخراً من مقترحات للمستثمر كحلول بديلة عن المستودعات تمثلت في تجارة الأستوكات ومدينة ترفيهية ضخمة بالإضافة إلى الجانب التجاري السكني .  
وفي الإطار نفسه نثمن للمهندس شرف الصعيدي الرفض التام لمدينة المستودعات وتبيان خطرها على المحافظة كاملة وأنها ستكون عند إقرارها نسخة من مدينة المستودعات بالخمرة .

والمهندس شرف يعتبر مرجع في هذا المجال بصفته مستشار هندسي صناعي وعلم من أعلام البيئة والصناعة والتجارة على مستوى المملكة .  

إن هذه الوقفات التي أثلجت صدورنا هي امتداد لمواقف رؤساء الدوائر الحكومية وعلى رأسهم سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، وجميع مشايخ وأعيان وأهالي محافظتنا الغالية .

وأننا إذ نثمن لكم ذلك نعلم علم اليقين أنكم تشاطرونا الحرص على المحافظة وسلامتها من التلوث البيئي والرغبة الأكيدة على إبعاد كل ملوثات الصناعة ومخلفاتها وخدماتها اللوجستية من المستودعات والصناعات الخفيفة عن المناطق والأحياء السكنية والتجمعات البشرية والحفاظ على واجهة المحافظة دون أن ينالها خدش ولا عبث لتبقى لوحة جميلة كعنوان جميل للمحافظة بكاملها .

وأننا في نفس الوقت نرحب بالإستثمار والمستثمرين في محافظتنا بل وندعوهم ونعينهم ولكن شريطة أن يكون استثماراً نافعاً غير ضار ، فإن محافظتنا قد حباها الله بمساحة جغرافية شاسعة تستوعب جميع مشاريع المستثمرين.  

نكرر شكرنا وتقديرنا لقامات خليص ولرؤاهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم ، ونسأل  الله  عزوجل أن يوفقنا وإياكم لما فيه خير محافظتنا ومجتمعنا ويديم علينا وعليكم ديننا وأمننا ، وأن يحفظ الله هذه البلاد من شر الأشرار وكيد الأعداء . 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


أهالي غران 
عنهم
مشايخ غران

3 تعليق على ““مشايخ غران” يثمنون مواقف الشابحي والشيخ والصعيدي 

ابو ملاك

مواقف مشرفه تستحق أن تذكر فيشكر صاحبها

رجاء الصحفي

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
لقد اثبت الشيخ ياسر والدكتور عبدالمنعم والمهندس شرف
انه اصبح جميع أهالي المحافظة يد واحدة وليس هناك فرق
بين منطقة واُخرى او قبيلة واُخرى

وهذا ما نتمناه ان يكون الجميع يد واحدة

شكرًا
فضيلة الشيخ ياسر
الدكتور عبدالمنعم
مهندس شرف
وجميع شيوخ القبائل والاهالي بالمحافظة

سلطان الصحفي

بارك في شيخنا الشيخ ياسر الذي كان له دور مشرف في دفع هذا الضرر
وهو اول من دعى لتعديل هذا المشروع وتحويله الى سكني
بل طالب في الحفل بادخال المشروع في النطاق من اجل تسهيله الى سكني
لا ينكر دور الشيخ ياسر الا جاحد واهل غران لايوجد بينهم جاحد
وهذا ما اكده مشايخنا والاعيان بتقديم الشكر له

الف شكر للشيخ ياسر والف شكر للدكتور عبدالمنعم والمهندس شرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *