المراكز تستحوذ على المجلس البلدي الجديد و “غران” ينفرد بمقعدين

أسفرت نتيجة الانتخابات البلدية بمحافظة خليص عن فوز ٨ مرشحين من بين ١٥ مرشحاً تقدموا للانتخابات ، وحسمت صناديق الاقتراع النتيجة يوم أمس لصالح المراكز التابعة للمحافظة حيث فاز خمسة مرشحين من كلاً من : مركز البرزة ، ومركز الخوار ، ومركز أم الجرم ، ومركز ستارة ، ومركز الظبية والجمعة، في حين فاز مرشحا غران بمقعدين ، وكان المقعد الثامن من نصيب المحافظة الأم .

وبذلك تنال المراكز نصيب الأسد من التمثيل في الدورة الجديدة للمجلس البلدي بمحافظة خليص ، الأمر الذي يعول عليه كثير من سكان تلك المراكز كثيراً لتحسين وتطوير مراكزهم وقراهم في ظل شكواهم المستمرة من ضعف الخدمات المقدمة لهم.

وقد أعلنت قبل قليل النتائج الرسمية للانتخابات البلدية عبر موقع أمانة جدة الرسمي ، وجاءت نتيجة انتخابات محافظة خليص على النحو التالي :

1- رجاء الله سلطان السلمي .

2- بدر سالم الشيخ .

3- عبدالعالي فالح الصحفي .

4- خالد صالح المعبدي .

5- ياسر عبدالله السلمي .

6- فيصل عبدالعزيز المغربي .

7- صالح محمد المعبدي .

8- محمد سعيد الصحفي .

image

 

 

7 تعليق على “المراكز تستحوذ على المجلس البلدي الجديد و “غران” ينفرد بمقعدين

المغربي

بالتوفيق للمنتخبين والف مبروك

ابو احمد

الف مبروك للفائزين ونسآل الله أن ينفع بهم وأن يعينهم على تآدية الأمانة والقيام بواجبهم تجاه أهالي المحافظة ومن لم يحالفه الحظ نتمنى له التوفيق في قادم الايام ، كما نشكر صحيفة غران لريادتها بالنشر الالكتروني على مستوى المحافظة وبالفعل كانت على قدر مستوى الحدث بتغطيتها المتميزة ونشرها الدائم لكل جديد ومفيد يخدم المحافظة وأهلها .

مبارك حظاظ المعبدي

نبارك للمرشحين الفوز وهذه الثقة التي مُنحو إياها من ابناء المحافظة ونسأل الله لهم التوفيق والسداد في إيصال صوت المواطن للمسؤول بمهنية ومصداقية أيا كان هذا المواطن وفي أي مركز او حي او قرية ، مراعين الأولويات في توزيع المشاريع ومدى حاجة الأهالي لها . وان يكون هناك تواصل دائم مع الأهالي . كما نشكر صحيفة غران على الجهود الكبيرة التي لايمكن إغفالها أبدا. نتمنى للجميع التوفيق والسداد

عبدالله بن صالح الصحفي

مبارك للفائزين بالفوز في الانتخابات ونسأل الله العون والسداد لهم في اداء مهمته وان ينفع بهم البلاد والعباد

Ahmad

الف الف مبروك ونسال الله لهم التوفيق في مايخدم وطنهم عامه وديرتهم خاصه وهم اهل لهذه الثقه ان شاء الله

خالد المرامحي

اسأل الله العلي القدير التوفيق للمنتخبين وان يكون الهدف من جلوسهم على كرسي المجلس المحافظة و تطويرها وان نبتعد عن التقسيم المقيت فذلك شرق خليص وغربها فهي واحده وللجميع وجميعهم صوتوا ليصلوا بها ككل

ابو هيثم

الف مبرووووووك ابو عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *