د. الغانمي : تسليم مركز الكلى بخليص لشركة أوروبية مطلع ٢٠١٦م

أكد الدكتور فهد حميد الغانمي مدير مستشفى خليص العام أن العمل والتطوير في المستشفى قائم ومستمر .

جاء ذلك رداً على سؤال لصحيفة غران الالكترونية له عن أهم المشاريع التي يسعى لتحقيقها في هذه الفترة ، وما أنجز منها في سبيل تطوير المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى ؟

وقال بحمد الله أنجزنا عدد من المشاريع التطويرية بالمستشفى منها مهبط الطائرات العمودية ، وخزان الأكسجين المركزي ، والمرحلة الأولى من الشبكة الداخلية للحاسب الآلي ، كذلك هناك مشاريع في مراحلها الأخيرة مثل توصيل خط المياه مع الشركة الوطنية للمياه ، ومشروع المستودع المركزي الواقع خلف المستشفى .

وهناك مشروع توسعة الطوارئ لتصبح سعتها ٢٠ سريراً بدلاً من ١٢ سريراً في الوقت الحالي ، وكذلك العناية المركزية لتصبح ١٥ سريراً بدلاً من ٥ أسرة في الوقت الحالي .

وهناك مشروع وهو الأهم مع بداية عام ٢٠١٦ م لمركز الكلى ، حيث سيتم تسليمه لشركة أوروبية عالمية ( Davita ) بهدف تطوير المركز وتدريب الموظفين والعاملين والإهتمام بالمراجعين ومتابعة المرضى ، وهي شركة رائدة في هذا المجال تعاقدت معها وزارة الصحة لتطوير مراكز الكلى في المملكة. 

وأثنى الدكتور فهد الغانمي مدير مستشفى خليص على جهود الدكتور فؤاد الشعيبي التي ساهمت في تعجيل عمل هذه الشركة في مركز الكلى بخليص بدلاً من عام ٢٠١٧ م إلى عام ٢٠١٦ م .

image

image

2 تعليق على “د. الغانمي : تسليم مركز الكلى بخليص لشركة أوروبية مطلع ٢٠١٦م

احمد المرامحي

شكرا دكتور فهد على جهودك الرامية لتطوير مستشفى خليص الذي يحتاج لكثير من العمل كي يصبح قادر على تقديم كافة الخدمات الصحية

مركز التسامح

وايضا شكر ا للدكتور فواد
وايضا الشكر لكل من يساهم في.خدمه المحافظه
كمااتنمى منكم دكتور فهد الاهتمام بالممرضيبن
والممرضات ت بالمستشفيى يحتاجون تاهيل للتعامل
مع المرضى ومرافقيهم وتطوير في اداء مهمتهم
حقيفه كادر ضعيف جدا بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *