كلمة حق يا أبا رائد

لقد تشرفت بزمالة الأستاذ الفاضل الأستاذ/ أحمد بن مهنا بن فالح الصحفي  مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص وهذا من فضل الله علي لأنني وجدت هذا الرجل مدرسة في العلم والأدب وحسن التعامل ودماثة الخلق 

تعلمت منه الكثير واستفدت منه فوائد قيمة فكان بحق نعم الأخ والصديق والزميل وإنه ليحزنني فراقك يا أبا رائد ولكن عزاءنا أنك ستظل حاضرا معنا بروحك وقلبك وستبقى ذكراك ثابتة في القلب والعقل ثبات الأصابع بالكف.

تعلمنا منه الانضباط في العمل وتعلمنا منه الإخلاص والتفاني وبذل أقصى الجهد في أداء المهمة الموكلة به وأداءها على أكمل وجه وتعلمنا منه الحرص على جمع الكلمة وتجاوز الهفوات والترفع عن سفاسف الأمور وصغائرها وتعلمنا منه دروساً كثيرة لا يمكن حصرها في مثل هده العجالة.

إنه بحق مدرسة في كثير من مجالات الحياة يتعلم منها وينهل من معينها كل من أتيحت له فرصة العمل أو الالتقاء بهذا الرجل ، سمعته عند جميع رؤوسائه وعند كل من زامله طيلة حياته العملية سيرة نقية بيضاء فهنيئاً له بهذه السمعة الطيبة وهذا الذكر الحسن.

ولإن ترجل فارسنا فقد أمضى  الليالي والسنين لخدمة أجيال هذه المحافظة وخدم العلم وطلابه بإدارة حكيمة وسياسة رشيدة وسيبقى مرجعاً للجميع وأستاذاً  للكل فننهل من معينه ولا غنى عن نصحه وتوجيهه .

في الختام أسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة  وأمنها واستقرارها ويحفظ أهلها من كل مكروه راجين  من الله للجميع التوفيق والسداد.

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه والحمد لله رب العالمين . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 

بقلم : الأستاذ / خالد بن رجاءالله بن راجي الصعيدي

مشرف القيادة المدرسية

 

مقالات سابقة للكاتب

2 تعليق على “كلمة حق يا أبا رائد

ابراهيم ابو ليلى

بوركت ابا عبد الرحمن …
هذه لمسة وفاء منك لهذا الرجل الذي قدم الكثير لوطنه
اسال الله ان يجزل لكم الاجر والمثوبة ويسددكم ويجعل كل ما تقومون به في موازين حسناتكم
كل التحية والتقدير لك وللاستاذ الفاضل احمد مهنا الصحفي .

ابو سعود

نعم هذه كلمة حق في هذا الرجل ياابو عبدالرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *