ثانوية غران الشمالية للبنات تعرض أعمال “المهارات التطبيقية”

شهِد صباح الأربعاء الماضي الثاني عشر من شهر ربيعٍ الأول نشاطاً مدرسياً مميزًا بثانوية غران الشمالية للبنات بقيادة التربوية الأستاذة عامرة الصحفي ، حيث أشرفت على رعاية معرض “المهارات التطبيقية” الذي ضم المشاريع الصفية المقدمة من طالبات الصف الأول ثانوي لمادة المهارات التطبيقية ، والتي تهدف إلى تنمية القدرات الإبداعية والابتكارية لدى الطالبات ، كما تحتوي المادة على عدة مجالات وتتطلب مشاريعاً خاصة بكل مجال لاجتيازه بنجاح .

هذا وقد أبلت طالبات الصف الأول ثانوي بلاءً حسنًا وتميزن بتقديم مشاريعاً مميزة ومشغولات يدوية ومجسمات ومطويات وغيرها حازت على إعجاب زوار المعرض ورضاهم عن المستوى المتقدم للطالبات.

جدير بالذكر أن من الأعمال المميزة المقدمة للمعرض ، مجلة عن مهارات القيادة والريادة ( التخطيط للنجاح ) من إعداد الطالبات : أطياف الصحفي ، ردينا الصحفي ، لجين الحربي ، مجدولين مصطفى ، نوف الصحفي ، وبإشراف الأستاذة ربيعة الحربي ، والأستاذة مغاني الصحفي ، والأستاذة منزنه المولد ، والأستاذة نفوع الصحفي .

وفي ختام زيارتها للمعرض أعربت قائدة المدرسة عن إعجابها بتميّز الطالبات في إعداد المشاريع وعن تمنياتها لهن بمزيدٍ من التفوق والتقدم بكافة المجالات.

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “ثانوية غران الشمالية للبنات تعرض أعمال “المهارات التطبيقية”

ابو ملاك

مزيدا من تلك المناشط والبرامج فهي من تكتشف المواهب والتميز وتبني جيل المستقبل وفقكم الله قائده تربويه ومربيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *