كتاب “اِبدأ الآن” باكورة أعمال الكاتب الشاب “أحمد الحميري”

صدر حديثاً عن الدار العربية للعلوم ناشرون كتاب “اِبدأ الآن” ، وهو باكورة أعمال الكاتب الشاب الأستاذ أحمد الحميري .

تدور رسالة “اِبدأ الآن” حول كيفية معالجة قضايا المجتمع وخصوصاً قضايا الشباب والفتيات ، كتاب يشحذ الهمم ويدفع الشباب نحو مزيد من الإبداع والإنتاج.

الكتاب يحوي العديد من القصص المحفزة لأناس كانوا يحلمون بالنجاح والتفوق ، لأناس كانوا يحلمون بافتتاح مشاريعهم الخاصة لكن ثمة عوائق هناك اجتازوها بالصبر والتحدي ، كما يتضمن بعض الاستراتيجيات في كيفية اكتشاف مواطن قوتك ، وكيفية التخطيط للوصول للهدف .

لذلك تساءل الكاتب في مقدمة العمل: لماذا لايفكر البعض لحظة في أنفسهم ويكتشفون قدراتهم ، وماهي قدرات الإنسان الحقيقية التي أنعمه الله بها ؟ ، لماذا البعض يظلم نفسه أو آخرين ويصفها بالغبية والكسولة والضعيفة وبعض الكلمات الهدامة ؟! ..

“الحميري” أقدم على تأليف هذا الكتاب ، بعدما خالط الكثير من الناس ورأى منهم أفكار إبداعية لا ينقصها سوى البداية ثم العمل والاجتهاد ، ولكن تنتهي الأفكار بسجنها في الذاكرة التي سرعان ماتختفي وتضيع في زحام الحياة للأسف .

المؤلف المبدع “الحميري” معلم رياضيات وكاتب في القضايا الاجتماعية ويهتم بالمجال الإعلامي ، معد برنامج (حَراك) سابقاً مع الاعلامي عبدالعزيز قاسم ، حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة الملك عبدالعزيز بجده عام ١٤٣٤هـ ، ويكمل حالياً مرحلة الماجستير في الإعلام الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويطمح لإكمال الدراسات العليا في مجال الإعلام .

يذكر أن الكتاب من الدار العربية للعلوم ناشرون ومقرها في بيروت ، ويمكن للجميع طلب الكتاب من موقعهم مباشرة http://www.aspbooks.com/books/bookpage.aspx?id=252354-233895 ، وسيقومون بتوصيله إلى منزلك في بضعة أيام .

image

image

image

تعليق واحد على “كتاب “اِبدأ الآن” باكورة أعمال الكاتب الشاب “أحمد الحميري”

ماجد المرامحي

من الاخبار السعيدة ما اقراه هنا ، فعلا امر مفرح و كلنا فخر بك ، ف انت دوما مميز و مثال على الشاب الطموح و المحب لعمله و ها نحن نرى ثمرات ابداعك وتميزك
الى الاجمل و الافضل عزيزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *