“جاليات غران” تنفذ ٤ جولات دعوية منذ بداية العام

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران أربع لقاءت دعوية ضمن الجولات الدعوية التي تقيمها لجنة الجاليات بالمكتب منذ بداية من العام الحالي ، جاءت على النحو التالي :

1- اللقاء الأول : كان مخصصاً لجاليات مزرعة البديعة ، وتحدث فيه الداعية معراج الدين عن التوحيد .

2- اللقاء الثاني : كان مخصصاً لجاليات مصنع السديس بمحطة الخليج ، حيث قام بإلقاء الكلمة فيه الداعية عطاء الرحمن وتحدث عن الصلاة والبدع والشرك ..

3- اللقاء الثالث : كان مخصصاً لجاليات عسفان بمحطة الخليج ، حيث قام بإلقاء الكلمة فيه الداعية عطاء الرحمن وتحدث عن الصلاة والبدع والشرك ..

4- اللقاء الرابع : أقيم بمزرعة البديعة ، حيث قام بإلقاء الكلمة فيه الداعية معراج الدين ، وتحدث عن طاعة الله ورسوله وهو الدرس الثاني بنفس المكان. 

واستفاد من هذه اللقاءات أكثر من 200 شخصاً بفضل الله ، وقدمت خلالها وجبة الطعام التي تم تهيئتها في هذه اللقاءات كالعادة ، وتم الإجابة عن تساؤلات العمالة وحول ما أشكل عليهم في أمور دينهم ، كما طرحت أسئلة ومسابقات على العمالة لإدخال الجانب الثقافي والترفيه في هذه اللقاءات. 

كما تدعو لجنة الجاليات الجميع بتزويدهم بأرقام جوالات العمالة التي لديهم وأماكن تجمعهم ليتسنى لفريق الجولات الدعوية التنسيق معهم وزيارتهم في الأوقات المناسبة على جوال أرشدني (0565783781)  برسالة نصية أو عبر الواتس آب ، موضح به مكان التجمع أو السكن علماً بأن المنطقة المستهدفة في نطاق غران وأم الجرم والفج . 

وبهذه المناسبة وجه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الدعوة لأهل الخير للمساهمة فى تكاليف هذه اللقاءات ، حيث تبلغ تكلفة اللقاء الواحد قرابة (1000) ريال ، لينالوا فضل المشاركة في هذا العمل ابتغاء الأجر والثواب وليستشعروا الحديث الشريف ( بلغوا عني ولو آية ) ، وذلك عبر حسابات المكتب المعروفة .

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على ““جاليات غران” تنفذ ٤ جولات دعوية منذ بداية العام

محمد الصحفي

جزاكم الله خير على جهودكم
ومن أحسن قولاً ممن دعا إلى الله وعمل عملاً صالحا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *