“مراكز الأحياء” تطرح استبانة حجز أكشاك للأسر المنتجة

مشروع الأسر المنتجة مشروع اجتماعي ذو صبغة اقتصادية يهدف إلى استثمار جهود وطاقات وإمكانيات الأسرة بتحويل الأسرة إلى وحدة إنتاجية تعينها على زيادة الدخل وشغل أوقات الفراغ .

يستهدف مشروع الأسر المنتجة عدة فئات أهمها الأسر محدودة الدخل ، و الأسر المؤهلة مهنياً ، و المواطنين الذين يشملهم الضمان الاجتماعي.

وفي إطار دعم وتنمية الأسر المنتجة والارتقاء بمستوى إنتاج تلك الأسر ، يطيب لجمعية مراكز الأحياء بخليص الإعلان عن وجود فرصة لحجز أكشاك مخصصة للأسر المنتجة ، وذلك ضمن مشروع خليص التنموي ، حيث يتم الاستفادة منها بنظام الإيجار ، و عند اعتماد قائمة المختارين لهذه الأكشاك سيتبعها التوصية للغرفة التجارية لمنح قروض استثمارية للراغبات في ذلك .

جدير بالذكر أن الحجز في هذه الأكشاك يبدأ من الان ، علماً بأن دائرة الإستفادة تشمل محافظة خليص و المحافظات المجاورة لها ، وذلك بالتعاون مع مجموعة الرضا ، لذا نرجو من الراغبات في الحجز المبادرة بتعبئة الإستبانة وإرسالها ، مع وجود أولوية لذوات الإعاقة السمعية.

يذكر أن أول مجموعة سيتم اختيارها من اللاتي أرسلن الإستبانة قبل يوم الجمعة الموافق 19/4/1437 هجري ، وللإستفسار نرجو طرح الأسئلة في التعليقات ، وبعد جمع الإستفسارات سنوافيكم بالإجابات لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *