اختتام ملتقى “كفى٢” و “القرني” يشيد بالصحفي وزملائه

شهدت الليلة الختامية لفعاليات ملتقى “كفى التوعوي الثاني” على مسرح الملك عبدالعزيز للإحتفالات بأبرق الرغامة بجدة ، أمس الجمعة الموافق 5 ربيع الثاني لعام 1437 هـ تفاعلاً كبيراً وحضوراً لافتاً ‏مع المشايخ الفضلاء الدكتور عايض القرني ، ‏و منصور السالمي ، ‏و نايف الصحفي ، و بحضور المنشد أبو علي موسى العميرة ، ونجم الإعلام “مرعي” ، كما شهدت العديد من الفعاليات والمفاجآت التي نظمتها جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة.

و في ختام فعاليات ملتقى كفى التوعوي الثاني ، أشاد فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني بالشيخ نايف الصحفي بقوله: أخي نايف الصحفي أحبك في الله كنت رائعًا وإنسانًا راقيًا ونجمًا ساطعًا هذه الليلة وكل ليلة ، شكراً“. كما أشاد فضيلته بالملتقى والإقبال الكبير الذي شهده من شباب جدة خلال فترة انعقاده وشكر القائيمين عليه على ما بذلوه من جهود داعياً لكهم بالتوفيق والسداد.

ومن جهته عبّر الشيخ نايف الصحفي عن شهادة الشيخ الدكتور عائض القرني له ، بقوله:هذا المقطع وهذه الشهادة تاج فوق رأسي ووسام على صدري من دكتورنا الغالي الدكتور عائض القرني في ملتقى كفى التوعوي الثاني .

الجدير بالذكر أن الملتقى استمر على مدار خمس ليالٍ ، حصد خلالها إعجاب الجمهور الذي توافد بكثرة تفوق الآلاف ،كما أشارت الإحصائيات الخاصة بالحضور.

 

CYyNJDGWkAAqByc CYyQFeeWEAEJsh3

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *