القسم النسائي بتعليم خليص يتبنى مبادرة “دعم أولياء الأمور بنظام نور”

  1. في بادرة ٍمباركةٍ أطلق مكتب التعليم بخليصقسم البنات – ممثلاً بوحدة تقنية المعلومات ، وبإشراف ومتابعة رئيسة قسم البنات الأستاذة زكية الصبحي، “لقاء دعم أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في نظام نور” ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد ٢١ – ٤ – ١٤٣٧ هـ وعلى مدى خمسة أيام في مدارس مختارة في كل من خليص وغران .

يأتي ذلك رغبةً من المكتب في تسهيل إجراءات تسجيل الطلاب والطالبات على أولياء الأمور ، ولضمان التسجيل المبكر والذي يسهم بلاشك في إنجاح العام الدراسي.

فمتخذ القرار وراسم الخطط يهمه كثيرًا معرفة الواقع مبكرًا ، والمبادرة حريٌّ أن تُحتذى من جميع الإدارات الحكومية في تواصلها مع المواطنين وتقديم الخدمة لهم بأيسر الطرق وأسهلها ، وهي من جهة أخرى دعوة للمواطن لإنجاح مثل هذه المبادرات والتعاون في التواصل معها والمساهمة في إنجاحها.

ولطالما حلمت بأن يحصل كل مواطن على الخدمة الحكومية بيسرٍ وسهولة بأقصر الطرق وأسرعها ، لتأكيد الوصول في نهاية الأمر إلى خدمات حكومية إلكترونية توفر المال والجهد والوقت ، فكل عمل يمكن اعتباره منتهٍ إذا أُحسن التخطيط له مبكرًا.

هنيئًا لنا بمبادرة مكتب خليص ، وعسى أن نجد من الإدارات والمؤسسات الحكومية والأهلية على حدٍ سواء نفس الرغبة والنية بتقديم خدمةٍ لائقة تضمن للمواطن الحصول عليها براحةٍ وكرامة.

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *