محافظة خليص تطلق مبادرة “جرّبها في موسمها” لدعم المزارعين

تحت هذا الشعار “جربها .. في موسمها“.. وجّه سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الأبيرقي لجنة هوية محافظة خليص الزراعية بأن تطلق أولى مبادراتها المعنية بدعم المزارعين وتمكينهم من عرض وبيع محاصيلهم الزراعية من الخضروات والفواكه في موقع واحد إضافةً إلى خدمة المستهلك بتوفير مختلف المحاصيل الزراعية الطازجة وذات الجودة العالية.
وتترقب المحافظة واللجنة والجهات المشاركة وفريق العمل نجاح هذه المبادرة لتكون بذرة لإنشاء سوق للخضار والفواكه دائم بالمحافظة.
حيث تقود لجنة هوية محافظة خليص فريق عمل يضم مكتب البيئة والمياه والزراعة والبلدية والشرطة وشعبة المرور وبعض المجموعات التطوعية للتعاون والمساندة في التنظيم والإشراف على سير العمل.

هذا وقد خُصصت الساحة الأمامية لحديقة جبل جمدان بحي السلام مكانًا للمبادرة خلال الفترة الزمنية من ٢٨ شعبان إلى ٢٨ رمضان ١٤٤٣هـ
وأوقات العرض ما بين صلاتي العصر والمغرب بشكل يومي خلال هذه الفترة وحجز المواقع المسبق متاح للمزارعين عبر رسائل الواتساب (توضح الاسم، المزرعة، والمنتجات) على الجوال رقم 0551380422

الجدير بالذكر أن لجنة هوية محافظة خليص الزراعية قد شكلت من قبل سعادة محافظ خليص بهدف تطوير الجانب الزراعي ونشر ثقافة وسائل الزراعة الحديثة وتحفيز المهتمين بهذا الجانب ودعوة المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار في المجال الزراعي بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *