“نجوم سعود” و “هجرة عسفان” إلى دور الأربعة ببطولة غران السابعة

ضمن مباريات بطولة السد السابعة لكرة القدم والتي تقام على ملعب السد بحي المقر التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران ، وتحت إشراف وزارة الرياضة وتنمية غران ، وبتواجد أمني ممثلاً في شرطة محافظة خليص ، أقيمت الجولة الأولى لدور الثمانية .

المباراة الأولى جمعت بين فريقي الصقور من ( الغولاء ) ونجوم سعود من ( مكة المكرمة) ، المباراة من البداية كانت سريعة جداً ومن كرة خطيرة لنجوم سعود سجل وسيم السلمي الهدف الأول .

وبعد لحظات يضيف فراس خضري الهدف الثاني لنجوم سعود ، ويستمر اللقاء بسيطرة من نجوم سعود على منتصف الملعب وكالعادة فراس يلتقط كرة من وسط دفاعات الصقور ويحرز الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني وبعد لحظات من الإنطلاق سعد قايد يسجل الرابع لنجوم سعود ، ويستمر اللقاء وهجمات للصقور دون تسجيل ومن مرتدة آخر اللقاء سجل عبدالله العمري الهدف الخامس لنجوم سعود لينتهى بها اللقاء وبفوز كبير وخماسية لنجوم سعود دون مقابل للصقور .

أدار المباراة تحكيمياً الأستاذ بندر الطميحي وراقبها الأستاذ زياد الصحفي وعلق عليها الأستاذ محمد شوالي.

المباراة الثانية جمعت بين فريقي الهجرة من ( عسفان ) و فرسان رابغ من ( رابغ ).

في الشوط الأول دخل الهجرة اللقاء بقوة ومن الدقيقة الأولى يسجل بدر البشري الهدف الأول ، هدأ بعدها اللقاء وانحصر في منتصف الملعب وحاول فرسان رابغ الرجوع لجو المباراة ومن كرة مرتدة سدد أحمد الصبحي كرة في شباك الفرسان مضيفاً الهدف الثاني للهجرة .

استمر اللقاء في قوته من طرف الهجرة ومن هجمات عدة يعود أحمد الصبحي ويسجل الهدف الثالث للهجرة ،وعبر هجمات متكررة استطاع فرسان رابغ وعن طريق الخطير زنن تسجيل الهدف الأول ومعها نهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني كانت المباراة قوية جداً في منتصف الملعب وسجال هنا وهناك ويتحصل فرسان رابغ على ركلة جزاء أضاعها عزو ، وبعد لحظات يعود عزو ومن تصويبة قوية جداً يسجل الثاني لفرسان رابغ ، ويستمر الضغط القوي جداً من فرسان رابغ وتسديدات خطيرة على مرمى الهجرة ، واستطاع لاعبي فرسان رابغ الاستحواذ على معظم فترات اللقاء غير أنه لم يستطع أن يترجم هذا الاستحواذ إلى أهداف ليعلن حكم اللقاء فوز الهجرة بثلاثية مقابل هدفين لفرسان رابغ.

أدار المباراة تحكيميا محمد كركر ، وعلق عليها محمد شوالي ، فيما راقبها زياد الصحفي.

الرعاة لهذه البطولة
💠رعاية رسمية من:
🔹شركة البشري الطبية
🔹مجمع الطب النوعي
💠ورعاية فضية من :
🔹مقهى وكافي بلومنج BLOOMING
💠رعاية برونزية من :
🔹مجموعة البشري الطبية
🔹قاعة الفخامة بعسفان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *