“هجرة عسفان” و “صقور معبد” إلى نهائي بطولة غران السابعة

وسط حضور جماهيري كبير ، انطلقت مباريات دور الأربعة ببطولة غران السابعة لكرة القدم ، والتي تقام على ملعب السد بحي “المقر ” والتابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران ، وتحت إشراف وزارة الرياضة وتنمية غران الأهلية ، وفي أولى مباراتي دور الأربعة التقى فريقي الهجرة من عسفان ونجوم سعود من مكة ، والذين سبق وأن تقابلا في الأدوار التمهيدية وكسبها نجوم سعود بنتيجة ثقيلة بستة أهداف مقابل هدف.

في هذا اللقاء الذي بدأ بداية سريعة وقوية ومتكافئة من الفريقين دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

لم يتغير رتم المباراة بالشوط الثاني كثيراً مع الأفضلية لفريق الهجرة في بداية الشوط الذي سنحت له فرصتين لم تستغل بالشكل الصحيح، بعدها استلم نجوم سعود زمام المباراة وخاصة في منتصف الملعب وأضاع مهاجموه كرتين خطرتين الأولى صدها الحارس بأعجوبة والثانية مرت بجوار القائم ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الهجرة ليفوز بنتيجة 3-2 ليصعد للمباراة النهائية كطرف أول.

وفي المباراة الثانية التقى فريقي السد من غران وصقور معبد من البرزة وهما يعرفان بعضهما جيداً حيث التقيا في الأدوار التمهيدية وتعادلا الفريقين سلبياً.

بدأت المباراة بجس نبض من الفريقين ولم يشهد هذا الشوط أي خطورة تذكر خصوصاً من فريق صقور معبد الذي تأثر بخروج نجم فريقه روما في الدقائق الأولى من المباراة للإصابة ومن دربكة عند مرمى صقور معبد سجل السد هدفه الأول عن طريق لاعبه غريب لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني بدأ صقور معبد بشكل قوي وسيطرة ميدانية نتج عنها هدفين متتاليين في الخمسة الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني عن طريق لاعبيه هشام وعثمان السلمي ، وفي الدقيقة ٢٠ ومن هجمة مرتدة منظمة سجل صقور معبد هدفه الثالث عن طريق نجمه فوستي.

بعدها أحرز محمد مبروك هدف صقور معبد الرابع وقبل نهاية المباراة أضاف أيضاً نفس اللاعب محمد مبروك الهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز صقور معبد بخماسية مقابل هدف وحيد للسد ليتأهل لمقابلة الهجرة في نهائي دورة غران السابعة في يوم الثلاثاء القادم ١٨ / ٩ بمشيئة الله تعالى.

أدار المباراة تحكيمياً الأستاذ بندر الطميحي وراقبها الأستاذ زياد الصحفي وعلق عليها الأستاذ محمد شوالي.

2 تعليق على ““هجرة عسفان” و “صقور معبد” إلى نهائي بطولة غران السابعة

فهد حميد البشري

الف مبروك يا أبطال الوصول للنهائي وإن شاء الله فالكم الفوز بالبطولة يانجوم الهجرة 💚

غير معروف

اتمنى من القائمة على هذا الحساب اتواصل معاي خاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *