“متوسطة وثانوية غران الشمالية” تحتفي بطالباتها المتفوقات والمتميزات

انطلاقًا من حرص واهتمام ومتابعة إدارة متوسطة و ثانوية غران الشمالية (بنات) للتحصيل الدراسي والتميّز العلمي ، وتحفيزًا للطالبات المتفوقات ، تحت رعاية قائدة المدرسة الأستاذة عامرة الصحفي ، أقامت المدرسة اليوم الاثنين الموافق ٢٩ / ٤ / ١٤٣٧ هـ احتفالًا   خاصًا لتكريم الطالبات المتفوقات والمتميزات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري.

كما تم تكريم المتميزات سلوكيًا ، والمشاركات في برامج النشاط المدرسي ، و الطالبات الفائزات في مسابقة “أولمبياد الرياضيات” على مستوى المحافظة من طالبات المدرسة ، وفي مبادرة من المعلمة ماجدة الحميري ، قامت بتكريم عدد من طالبات الصف الأول المتوسط .

جاء ذلك في مهرجان أقامته المدرسة   لمشاركة  الطالبات الفرحة بتفوقهن وتميزهن .

يذكر أن الحفل شارك في إعداده وتنفيذه كلاً من المرشدة الطلابية بالمدرسة الأستاذة مها الصحفي ، والمعلمة أمل المزروعي ، كما أوضحت قائدة المدرسة أن التكريم للمعلمات والطالبات مستمرًا طوال العام الدراسي للدعم والتشجيع والتحفيز تقديرًا لكل مجد من منسوبات المدرسة ، كما قدمت شكرها للأستاذة أمل المزروعي منفذة البرنامج ، تقديرًا لجهودها .

image

image

image

image

image

 

image

image

image

image

image

 

3 تعليق على ““متوسطة وثانوية غران الشمالية” تحتفي بطالباتها المتفوقات والمتميزات

mooore

يب ولا شفت ولا وحدا من ولايات الأمور

الصحفي2020

لماذا لم يتم ذكر اسماء الطالبات المتفوقات ؟؟

ام النابغة

ياربي يالحريم ?يازينكن فالنقد بس …جزاكن الله خير معلمات المدرسه الفاضلات على التشجيع… ويدا بيد لصناعة ملهمات امثال دكتورة الهام …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *