شركة مداهن الطلابية يبتكرون طلاء ( ECO-P ) من أفضل المنتجات الصديقة للبيئة وللإنسان

‏أصبحت المشاكل و المخاطر الصحية التي تسببها المواد الكيميائية الموجودة في الطلاء  سائدة بشكل كبير مثل الحساسية الكيميائية المتعددة و ايضا مثلما أكدت منظمة الصحة العالمية أن ٤٠٪ من المصابين بسرطان الرئة هم من عمال.

بسبب هذا القلق ، قد يرغب الكثير من الناس في استخدام الدهانات الطبيعية المصنوعة من مواد طبيعية .

لذلك جاءت شركة مداهن الطلابية من جامعة الشرقية بسلطنة عمان ، وهي شركة طلابية مكونة من 7 طالبات بمختلف التخصصات مهتمين بـ ابتكار أفضل المنتجات الصديقة للبيئة وللإنسان. قمنا بإنتاج طلاء داخلي من مواد طبيعية صديقة للبيئة لتتماشى مع رؤية عمان 2040, كما نسعى جهادين أن تكون الشركة رائدة في سوق الأصباغ الطبيعية في هذا الوطن العظيم و العالم الأجمع.

لذا انتجنا طلاء طبيعي ( ECO-P )  للمساهمة في استغلال معطيات البيئة والتقليل من إستهلاك المواد الكيميائية المضرة بالبيئة و الصحة . 

(ECO-P ) هو منتج محلي طبيعي سهل الوصول إليه ، وخالي من المواد الكيمائية الضارة مثل الفورمالدهيد و الرصاص و الكروم وغيرها من المعادن الثقيلة كذلك فهو منتج بدون روائح كاتمة ويدوم لفترة طويلة بتغطية ثابتة.  

يعمل ايضا على التحكم في الرطوبة و يمنع تقشر الطلاء بعد فتره ، كذلك طلاء  ECO-P قابل للتنظيف  ومقاوم للبقع اليومية و يمكن تنظيفه بقطعة قماش وماء فقط . 

قد شاركت الشركة في مسابقة إنجاز عمان ، وتمكن شركة مداهن من التأهل  للمرحلة الثانية من المسابقة 

حظيت شركة مداهن بالمشاركة في معرض قرية بنديرة بموسمه السادس على مدار يومين على التوالي خلال ١٠_١١ من شهر مارس . 

حيث افتتحت معرض قرية بنديرة المكرمة لجينة  محسن حيدر درويش _عضو مجلس الدولة _و تكللت الشركة خلال يوميها بلقاءات  شتى من قبل الزوار والرعاة  وبعض من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تشرفت الشركة بلقاء المكرمة لجينة محسن درويش . 

كما  شاركت الشركة  في معرض بوليفارد الذي أقيم في الأسبوع الثقافي الطلابي بجامعة الشرقية  على مدار ٣ أيام ابتداء من ٢١-٢٣ من شهر مارس  ابتداء المعرض من ٢١ ب افتتاح المعرض بزيارة من قبل الدكتور سالم العبري _القائم بأعمال عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة الشرقية _

وعرضت الشركة منتجها في المعرض المصاحب لليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية في موقع العمل لهذا العام تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن احمد الشامسي  محافظ شمال الشرقية 

وكان لتواجد الشركة في المعارض صدى كبير وإعجاب وتقبل من الزوار والمستثمرين  الذين رغبو بأن يكونوا جزء وشركاء في هذه الشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *