صالون آدم يمزق شباك التحدي بخماسية والتعاون يفوز بثنائية في بطولة عسفان

اخُتتمت مساء يوم الاثنين ٢١ / ٧ مباريات الجولة الثانية من مباريات بطولة عسفان الرابعة لكرة القدم ، حيث ألتقى في المباراة الأولى فريقي صالون آدم “العصلاني” من محافظة جدة و التحدي القادم من محافظة بدر ، في مباراة سيطر فيها فريق صالون آدم سيطرة كاملة حيث شهدت بدايتها تسجيل الفريق أسرع هدف في البطولة عن طريق نجم هجومه توتا الحاج في الثانية 23 ، وبعد ذلك أضاف مهاجمة فهد بهلكة هدفين متتاليين في الدقيقتين ال25 و ال27 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة بتقدم صالون آدم بثلاثية مقابل لا شيء للتحدي.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 45 قلص لاعب التحدي وليد اليوبي النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه. ليأتي الرد سريعاً من صالون آدم في الدقيقة 50 بتسجيل لاعبه عمار الهدف الرابع. وفي الدقيقة 63 أضاف مهاجم صالون آدم مروان الصحفي الهدف الخامس لفريقه ، لتستمر النتيجة على هذا الحال حتى أطلق حكم المباراة صافرته مُنهياً أحداث المباراة بفوز فريق صالون آدم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لتحدي بدر الذي ودع البطولة مع فريق شباب نجوم غليل وستكون مباراة الفريقين لتحديد المراكز بعد تأهل البُعد وصالون آدم لدور الثمانية رسمياً عن هذه المجموعة بحصولهما على ستة نقاط لكل منهما وسيتواجه الفريقين في الجولة الثالثة لتحديد المركزين الأول والثاني.

وقد حصل لاعب صالون آدم فهد بهلكة على جائزة أحسن لاعب في المباراة تسلمها من يد الشيخ عوض بن ردة الخرماني والأستاذ : ناصر بن ربيع القريقري رئيس تحرير صحيفة وادي قديد الإلكترونية.

هذا وقد قدّم الشيخ عوض الخرماني كأساً للفريق المثالي في هذه البطولة ، وبدورنا نقدم شكرنا وتقديرنا له على هذه المبادرة الجميلة.

وقد أدار المباراة الأستاذ : حسن مناور كحكم ساحة والأستاذ : سلمان آدم كمساعد أول والأستاذ عمر باكحيل كمساعد ثانٍ ، والأستاذ : أحمد مليه كحكم رابع وللفار ، وراقبها الأستاذ : عبدالكريم البشري والأستاذ : عبدالله عايد البشري ، والأستاذ أيمن مبارك البشري كمراقب للحكام.

وفي المباراة الثانية ألتقى فريقا التعاون والمحترفين وانتهت المباراة بفوز فريق التعاون بهدفين مقابل هدف للمحترفين ، حيث تقدم التعاون في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه لافي الجهني ليرد عليه سريعاً لاعب المحترفين فيصل الزهراني بتسجيله هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 50 وقبل نهاية المباراة استطاع معاذ أحمد “أوباما” من تسجيل هدف التقدم لفريقه التعاون لتنتهي عليه المباراة بهذه النتيجة ، وبهذه النتيجة يضمن فريق التعاون التأهل لدور الثمانية بعد تحقيقه 6 نقاط وتحقيقه المركز الأول بغض النظر عن مباراته القادمة. تاركاً المركز الثاني بين فريقي المحترفين والأمل اللذان سيتقابلان في الجولة القادمة حيث سيلعب المحترفين بفرصتي التعادل أو الفوز لكي يتأهل لدور الثمانية بينما لا غنىً عن الفوز لفريق الأمل لكي يتأهل ويرافق فريق التعاون.

هذا وقد حصل لاعب التعاون معاذ أحمد “أوباما” على جائزة أحسن لاعب في المباراة ، وقد أدار المباراة الأستاذ : محمد ثابت كحكم ساحة والأستاذ : سلمان آدم كمساعد أول والأستاذ عمر باكحيل كمساعد ثانٍ ، والأستاذ : أحمد مليه كحكم رابع وللفار ، وراقبها الأستاذ : عبدالكريم البشري والأستاذ : أحمد عبدالمجيد البشري ، ومراقب الحكام الأستاذ : أيمن مبارك البشري.

الجدير بالذكر إن البطولة برعاية بلدية عسفان ومجمع البشري الطبي وجمعية التنمية الاجتماعية بعسفان ومبدعون للدعاية والإعلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *