“تنمية أم الجرم” تشارك في تكريم المتفوقات بمتوسطة وثانوية أم الجرم

في إطار الشراكة المجتمعية بين لجان التنمية و التعليم ، كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الجرم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1437/5/21 هـ طالبات متوسطة و ثانوية أم الجرم للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٣٦-١٤٣٧ هـ ، في حفل تكريمي مبسط أقيم بهذه المناسبة .
 
أستهل الحفل بداية بتفعيل اللقاء التعريفي لبرنامج “فطن” ، الذي وقع على حضوره عدد كبير من منسوبات المدرسة ، حرصاً منهن على جني أكبر قدر من الفائدة المعرفية في هذا المجال ، و من ثم ألقت الأستاذة بهجت الشيخ كلمة لجنة التنمية بأم الجرم بالنيابة ، حيث قدمت نبذة مبسطة عن أنشطة اللجنة لهذا العام ، و وجهت الدعوة للحاضرات للمشاركة فيها و التفاعل معها .
 
عقب ذلك قامت كلاً من الأستاذة صفية الصحفي ، و الأستاذة بهجت الشيخ أعضاء لجنة التنمية بأم الجرم بتسليم الدروع التذكارية للمتفوقات و تقديم هدايا رمزية لهن تحمل شعار اللجنة ، كما كرمت معلمات المواد طالباتهن المتفوقات في موادهن ، و تكلل الحفل بالسرور و البهجة و تعالت الهتافات بتصفيق و تشجيع زميلاتهن المتفوقات للفصل الداسي الأول لهذا العام .
 
IMG-20160301-WA0079
 
IMG-20160301-WA0075
IMG-20160301-WA0077
IMG-20160301-WA0078

4 تعليق على ““تنمية أم الجرم” تشارك في تكريم المتفوقات بمتوسطة وثانوية أم الجرم

محمد الحكمي

لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم تخطت التخطيط والتنفيذ وبدأت مرحلة الإبداع .. شكرا لمديرها أخي الأستاذ عبدالرحيم الصحفي والشكر موصول للأخوات في القسم النسائي باللجنة والشراكة الإجتماعية دليل رقيكم وفكركم ومبارك للطالبات التكريم .

غير معروف

لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم في سباق مع الزمن برامج ومشاريع ومبانٍ ومرافق نالت تقدير المسؤولين والمستفيدين فإلى الأمام وكل التقدير لرئيسها الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي وجميع الأعضاء العاملين معه في اللجنة بقسميها الرجالي والنسائي

المهم

وقفة وخطوة رائعة وغير مستغربة من لجنة التنمية بأم الجرم . نشكر جميع القائمين عليها وعلى كل مايبذلونه من جهود واضحة سواء في اللجنة الرجالية أو مايخص الجانب النسائي منها .بارك الله في جهدكم ووقتكم ووفقكم للخير حيثما كان.

ابو عبد العزيز

خطوات رائعة تشكرون عليها ادارة التنمية
الاجتماعية بام الجرم فعلا أنشطة تسابق
الزمن وفقكم الله ورعاكم دائماً في تألق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *