بالصور “غران” تشهد عودة برنامج “أشكل” وتسجيل حلقة من “السيد المسؤول”

بعد غياب دام أكثر من عام تقريباً ، يعود برنامج “أشكل” في شخصيته المعروفة بـ “السيد المسؤول” و الذي يبث عبر قناة صاحي على “اليوتيوب” ، حيث تواجد فريق عمل البرنامج مساء أمس بإحدى المزارع في “غران” لتسجيل أولى حلقات الموسم التي سترى النور قريباً .

و شهدت صحيفة غران الالكترونية إنطلاق الموسم الجديد من البرنامج ، و الذي ينتهج طريقة مختلفة و مميزة في معالجة العديد من القضايا المحلية ، و إلقاء الضوء على أهم الأحداث اليومية التي يعيشها المواطن و مناقشة السلبيات والإيجابيات في العديد من المجالات الإجتماعية و يجسد وجهة نظر الوزراء و المسؤولين تجاه معاناة المواطن بشكل ساخر. 

و يهدف البرنامج إلى تحفيز المسؤول على التعامل بشفافية و صراحة مع المواطنين و السعي إلى حل مشاكلهم ، و قد لاقى البرنامج انتشاراً جماهيرياً واسعاً و حقق أصداء كبيرة عند المشاهدين .

صحيفة غران الالكترونية كان لها لقاء مع الأستاذ “علي الحميدي” صاحب شخصية “السيد المسؤول” و الذي أفاد بأن البرنامج سيعاود الركض من جديد و بشخصيته المعهودة و المعروفة لدى المشاهدين (السيد المسؤول) ، وعن سبب اختياره لـ “غران” لتسجيل أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج ، أوضح أن المنطقة معروفة بهدوئها و سكونها و صفاء جوها ، كما ذكر أنه يشعر بالارتياح لهذه المنطقة و التي سبق و أن سجل بها عدة حلقات سابقاً .

وأردف “الحميدي” موضحاً أن القضايا التي يتناولها في البرنامج هي قضايا اجتماعية تهم القطاع الأكبر من المواطنين على مستوى المملكة ، و يهدف الى علاج بعض العادات أو المظاهر الإجتماعية داخل المجتمع السعودي .

يذكر أن قناة صاحي انطلقت منذ عام 2012م على اليوتيوب ، و تعرض عدداً من البرامج المتنوعة التي يقدمها شباب سعودي موهوب ، كما أنها حاصلة على المرتبة الأولى كأكثر القنوات مشاهدة على مستوى المملكة ، حيث بلغ عدد المشتركين لديها أكثر من 2 مليون مشترك ، و بإجمالي عدد مشاهدات تجاوز الـ 508 مليون مشاهدة.

08

و يضم فريق عمل البرنامج كلاً من :

1- فريق الإعداد :

شخصية السيد المسؤول ( الأستاذ علي الحميدي )

المخرج أحمد الشهري

سلطان العمري

2- فريق التصوير :

وليد النهاري

مهندس الصوت : سامح عمارة

الإشراف العام : فيصل القارة

الفنان سمير مخاشن

3- شارك بالتمثيل :

طلال عسيري

محمود الجيلاني

أحمد النمري

هادي ميرين

كاميرا الصحيفة إلتقطت بعضاً من الأجزاء أثناء التصوير لتنقل لكم سبقاً إعلامياً لهذه الحلقة التي ينتظرها المشاهدون بكل شغف و شوق

001 02 03 04  06 07

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *