«بهية الصحفي» تُصدر الجزء الثاني من كتابها «تحدّيات مُمرِّضة2.. حكايات وأكثر»

أصدرت الكاتبة السعودية بهية سالم الصحفي الجزء الثاني من كتابها بعنوان “مذكرات ممرضة2.. حكايات وأكثر“، وهو -كما وصفت المؤلفة-: (تتجولون هنا بين جزء مما شهدته من مواقف وحالات خلال سنوات عملي بالمستشفيات وأقسام العنايات المركزة ، وستقفون معي ما بين فرحة الإنجاز ومرارة الإخفاق ، ابتسامات الرضى وعبوس الخذلان ، فنحن التمريض لدينا ذاكرة قويه جدا ، فترانا حين نروي الحدث نصف الصورة المرتسمة أمامنا والتي لن يمحوها من ذاكرتنا مرور السنوات وتتابع الأيام أعلم أن هذا مؤلم ولا يتناسب مع ما تتطلبه هذه المهنة من الصلابة وقوة القلب، لكننا بشر وكثيراً ما نخفي ما نشعر به تجاه المرضى وألمهم ، كي يظل مريضنا قوياً ويشعر بالرضا).

الجدير بالذكر أن المؤلفة حاليًا تعمل مساعدة للمدير التنفيذي لقطاع خليص الصحي للتدريب والتعليم.

كما يمكن الحصول على نسخة من الكتاب من مكتبة جرير أو من موقعها الإلكتروني (هنـــــــــــــا)

صحيفة غراس الإلكترونية تبارك للمؤلفة وتتقدم لها بالتهنئة على إنتاجها، وتدعو لها بالتوفيق في حياتها العملية، وأن يجعلها الله ذخرًا للوطن.

4 تعليق على “«بهية الصحفي» تُصدر الجزء الثاني من كتابها «تحدّيات مُمرِّضة2.. حكايات وأكثر»

أ.نويفعة الصحفي

‏‎بهية الصبر والإرادة والطموح
نهنئكم ونهنئ أنفسنا على هذا الإنجاز القيم والذي ينقل لنا الكثير من المواقف التي بلاشك بقدر ماهي مؤلمة إلا أنها من أعظم دروس الحياة المحكية.
شكراً لك وكلنا فخورين بك و نسأل الله العلي العظيم لك التوفيق الدائم وأن يبارك فيك . ومزيداً من الإبداعات والإنجازات التي تسطرها مسيرتك العملية الناجحة في خدمة وطنك .

ام جسار

سلاماً على وطني سلاما لمملكتي سلاماً لاشخاصٍ سطروا مجدا ورسموا ابداعا وذلك وان كان فليس غريبا على فراشة الرحمه ورمز الانسانيه بهيه الفخر وصاحبة العزم والصبر والارادة ابارك لك واتمنى مزيدا من التقدم والابداع ومسيرة مليئة بالنجاح والتوفيق

حميد الصحفي ( ابو هاني )

ماشاء الله تبارك الله انجاز رائع من ممارسه صحيه متمكنه ومتميزه ومبدعه ٠٠٠نفخر بها ونبعث لها الشكر والتقدير وكانت ولازالت فخرا لوطننا الغالي ٠٠٠ ويثنى عليها من قاده وقياديون بوزاره الصحه فقد اثبتت جدارتها في مهنتها الصحيه المشرفه بنجاح وبعد صبر وجلاده وكانت بلسما لمرضاها شرفا لمهنتها عنوانا وقدوه لكل من سلك مجالها لقد شهدت لها من خلال عملها في مستشفيات صحه محافظه جده كثيرا من الانجازات والتميز والثناء من المسؤلين بمختلف مناصبهم القياديه لما تتمتع به من العلم والخلق والاخلاص في العمل والقياده الفذه” ليس بغريب ان يتمخض عن تجربة عمليه من ميدان العمل هذا الانجاز الرائع اسأل الله ان ينفع بما كتبته من تجارب و تحديات مرت بها من واقع مارسته ومواقف ايجابيه واسرار مهنه عظيمه تشرفت بها وشرفتها باخلاصها ونجاحاتها”
وفقها الله وزادها من فضله وحفظها ووالديها وكتب اجرهما بدعمهما لها في المجال الصحي وما سطرته من انجازات عمليه وعلميه شكرا لك يفخر بك الوطن “

ايمان الحربي

ماشاء الله بهية الطموح والارادة ابارك لك هذا الانجاز ونجاح بارك الله في علمك وعملك وزادك رفعه👌🏻👌🏻

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *