المجلس البلدي الجديد بعسفان يحتفي بـ”آل مخلص” و أعضاء المجلس السابق

في ليلة ستدوم طويلاً في ذاكرة أهالي عسفان ، حيث كرم أعضاء المجلس البلدي الجديد المجلس البلدي السابق في حفل تكريمي كان عنوانه الشكر و التقدير و العرفان لأولئك الرجال الذين أخلصوا خلال عملهم في المجلس البلدي لمدة 4 سنوات ، و هي الفترة الزمنية الثانية للمجالس البلدية ، و تكريم الرجل الأول رجل الإبداع و الإنجاز ، الذي حول عسفان و نقلها نقلة نوعية كبيرة حتى أصبحت حديث المجالس ، و حقق نجاحات كبيرة ملفتة لأنظار كل من مر بطريق الهجرة مابين مكة و المدينة … ألا و هو المهندس فيصل بن حمدان آل مخلص .

تشرف الحفل بحضور رئيس مركز عسفان الشيخ فواز بن عبدالمجيد البشري ، و رئيس بلدية عسفان المهندس فيصل بن حمدان آل مخلص ، و مدير شرطة عسفان الرائد حسان الصبحي ، و تزينت بوجود جمع غفير من مشايخ و أعيان المنطقة ، الذين توافدوا من كل مكان حتى يقولوا لـ “آل مخلص” و رجاله .. شكراً على إخلاصكم ، و لأعضاء المجلس .. شكراً على إنجازكم و مثابرتكم و عملكم الدؤوب طيلة تلك الفترة .

image

image

image

image

image

image

image

أستهل الحفل التكريمي الذي قدمه الأستاذ ماجد البشري مرحباً بالحضور الكرام ، و مقدماً للحضور قارئ القرآن الدكتور أحمد بن عاتق البشري ، ليلقي عقبها رئيس المجلس البلدي الجديد الأستاذ رزيق بن مسعود البشري كلمة رحب فيها بالحضور ، و فاجأ الجميع بطلب مباشر لـ “آل مخلص” بعدم تلبية ما تتناقله الأوساط بأن هناك فرصة لنقله إلى محافظة أخرى ، و البقاء في عسفان .

الشعر كان حاضراً بقوة في الحفل ، حيث ألقى الشاعر الأستاذ دخيل بن عطالله الغانمي قصيدة قوية و رائعة أثنى فيها على بلدية عسفان و المجلس البلدي بأكمله ، و من ثم ألقى الاستشاري الدكتور طارق بن عمار البشري كلمة نيابة عن الأهالي ، حيث عدد فيها بعضاً من مطالب أهالي عسفان ، و الذي رأى أنه من الضروري أن تتوفر ، كما طالب أعضاء المجلس البلدي الجديد بأن يعملوا على توفيرها ، كاستكمال الطرقات و إيجاد مراكز للخدمات و منشآت و ملاعب لشباب عسفان .

رئيس المجلس البلدي السابق الدكتور عواض بن عطية الله البشري ألقى كلمة قدم فيها جزيل شكره لكل من عمل من أجل عسفان و أثنى على هذا الحفل التكريمي ، كما طالب بالعفو و السماح من أي تقصير ربما قد حدث خلال فترة عملهم وهو شيء وارد ، ليستمع بعدها الحضور إلى  قصيدة مغناة من الشاعر عاطي بن راشد المعبدي.

image

image

image

image

image

و في كلمة انتظرها الحضور بشغف كبير ، تحدث فارس بلدية عسفان و ناقلها إلى مصاف المناطق المتقدمة و التي استشرفت المستقبل و اهتمت بالتاريخ و التراث ، المهندس فيصل بن حمدان آل مخلص رئيس بلدية عسفان ، و الذي بادر في بداية حديثه بتلبية طلب رئيس المجلس البلدي الجديد الأستاذ رزيق البشري ، قائلاً : سأظل معكم و سأبقى بالمنطقة التي أحببتها و أحببني أهلها .

“آل مخلص” في كلمته قدم جزيل شكره لأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ، كما قدم شكره لزملائه في المجلس البلدي و البلدية خاصة و لأهالي عسفان عامة ، موضحاً أن سبب النجاح يعود إلى أنهم كانوا يعملون بروح الفريق الواحد ، و شاكراً ممتناً لرئيس المجلس البلدي الحالي و أعضاء المجلس على هذا الاحتفاء و التكريم .

image

ختاماً قدم أعضاء المجلس البلدي الجديد دروعاً تذكارية و خطابات شكر وتقدير من معالي وزير الشؤون البلدية و القروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ للأعضاء السابقين بالمجلس ، كما قدموا لرئيس البلدية العديد من الهدايا في هذه المناسبة ، و بذلك يسدل الستار على هذا الحفل الذي سيبقى مخلداً في ذاكرة المحتفى بهم .

يذكر أن رئيس بلدية عسفان المهندس “آل مخلص” كثيراً ما شهد للحفل من جودة و تميز في التنظيم و الإخراج ، و اختتم الحفل بمشاركة الجميع في شيلة مغناة للشاعر الأستاذ عادل بن حامد البلادي مهداة من الشيخ حمادي بن حميد البشري لرئيس بلدية عسفان الأستاذ فيصل آل  مخلص  ، ليتناول عقبها جميع الحضور الكرام وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة بكل حفاوة و تكريم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *