تكريم 193 جهة و 6156 مشاركا و 3 آلاف متطوع في محافظة الخرج

بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -حفظه الله – كرم محافظ الخرج أ. مساعد بن عبدالله الماضي مساء اليوم الثلاثاء العديد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية والأفراد والمتطوعين المشاركين خلال تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال جائحة كورونا بمحافظة الخرج.
الحفل الذي أقيم تقديرا لجهود الجهات والأفراد الذين كان لهم دور كبير في تخفيف آثار جائحة كورونا , حيث بلغ عدد المشاركين في القطاعات الحكومية والغير ربحي 6156 شخصا , وبلغت الجهات 193 جهة , قدموا خلالها 616 مبادرة, ونفذ 3307 متطوعا ومتطوعة أعمالا بلغت 201662 ساعة.
 
من جانبه رفع محافظ الخرج أ. مساعد الماضي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله – لقاء توجهاتهم الأبوية السديدة والاهتمام البالغ في التعامل مع هذه الجائحة حيث بدأت خطة العمل  انطلاقا من الكلمة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله بداية الجائحة حينما أكد على أن صحة الإنسان هي الأولوية , وتسخير موارد الدولة وإمكاناتها لتحقيق هذا الهدف لكل من يعيش على هذه الأرض المباركة بلا استثناء, فكانت رسالة من شريعة سمحة وإنسانية عظيمة أصبحت أنموذجا لكافة الدول التي تعاملت بدرجات متفاوتة مع الوباء.
 
كما رفع سعادته التهنئة والشكر لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه – حفظهم الله- وكافة الوزارات والقطاعات الحكومية على النجاح البارز  في إدارة ملف الجائحة .
 
وفي ختام الحفل, كرم الماضي مدراء ورؤساء وممثلي الجهات والقطاعات والأفراد, مثمنا دورهم الكبير والتكاملي الذي كان له بفضل الله أثر كبير في تجاوز المرحلة وتخفيف آثار الجائحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *