الشيخ “العقيل” يتفقد مشاريع “بر خليص” ويشيد بسرعة الإنجاز

ضمن زياراته التفقدية زار الشيخ عبدالله العقيل جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص ، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمزة المغربي ، و نائب الرئيس الأستاذ فيصل اللبدي ، و مدير عام الجمعية الأستاذ عبدالرحيم المغربي.

أستهل اللقاء باجتماع الشيخ “العقيل” بأعضاء الجمعية لتفقد سير العمل في المشاريع التي تبناها و المشاريع الجديدة ، ومن ثم تم عرض فيلم فيديو بعنوان شكراً للشيخ عبدالله العقيل ، و الذي يقدم عرضاً موجزاً عن مشاريع الجمعية التي تبناها الشيخ العقيل قبل التنفيذ و بعده ، و اختتم الفيلم برسالة شكر و عرفان باسم الجمعية موجهة لصاحب الأيادي الشيخ عبدالله العقيل .

عقب ذلك تحدث الدكتور حمزة المغربي عن مشروع البيت الآمن ضمن مشروع الشراكة المجتمعية بين جمعية البر الخيرية و جمعية مراكز الأحياء بالمحافظة ، و مع انتهاء الاجتماع توجه الوفد في جولة ميدانية شملت العديد من أحياء المحافظة ، حيث وقف الشيخ “العقيل” على عدد من المنازل التي تم ترميمها على نفقته ، كما تبنى ترميم منازل أخرى جديدة ، و شملت الجولة أيضاً الإطلاع على مشروع ترميم و توسعة جامع ملح و مشروع “وقف لك و لوالديك” بشرق خليص .

و بعد انتهاء الجولة شرف الشيخ عبدالله العقيل افتتاح مسجد الأجواد بخليص ، و هو أحد المساجد التي تم تشطيبها على نفقته جزاه الله خير الجزاء .

و في ختام الزيارة أبدى الشيخ “العقيل” إعجابه بما تم إنجازه من مشاريع في زمن قياسي ، مثمناً للجمعية دورها البارز في خدمة المستفيدين .

و بدورها تقدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص بوافر الشكر و عظيم الامتنان للشيخ عبدالله العقيل على عطائه السخي و المستمر و دعمه اللامحدود للجمعية و مشاريعها الخيرية و تبنيه مشاريع جديدة ، سائلين المولى عز وجل أن يجزل له الأجر و المثوبة.

unnamed (1)  unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (9)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *