وطن التطور والنماء .. 92 عام

وطن التطور والنماء…92عام
يتجدد الولاء والانتماء للوطن كل يوم ..
وفي اليوم 23 من سبتمر من كل عام يتجدد الفرح والاحتفال بيوم الوطن..
ياموطني عشت فخراً للمسلمين..

كل الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا البلد العظيم بقيادة عظيمة تتمثل في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وبمكانة بين الدول الإسلامية بوجود قبلة المسلمين الكعبة المشرفة في مكة المكرمة ومسجد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

كما نعتز ونفتخر بما وصل إليه الوطن بين مصاف الدول المتقدمة من خلال التطور الكبير الذي حققه خلال السنوات الأخيرة بقيادة رجل المرحلة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان انطلاقًا من وضع حجر أساس الرؤية 2030 مروراً بالعديد من الإنجازات من ضمنها استضافة القمة 20 للدول المتقدمة في مجالات متعددة وكان دور المملكة فعال واستراتيجي في هذه القمة، وتمر المملكة حاليًا بمرحلة انتقالية كبيرة في كل المجالات وأكدت أنها قادرة على الوصول إلى هدف الرؤية بتحقيقها أهداف اقتصادية كبيرة خلال فترة وجيزة من خلال عدة استثمارات ضخمة في مجالات مختلفة.

المملكة بعدما كانت تعتمد وبشكل كبير في اقتصادها على النفط، اليوم أصبحت دولة اقتصادية في مجالات مختلفة وبمصادر دخل متنوعة.

وقبل كل شيء ، وفرت الدولة كل السبل لرفع مستوى المعيشة للمواطن السعودي من خلال الدعم الحكومي الغير مسبوق في عدة جوانب ، كما حاربت الدولة كافة أنواع الفساد ومحاسبة المسؤولين عن أي قضية فساد.

في الأسطر الماضية لمحة بسيطة عن الدور الكبير للملكة خلال الفترة الماضية ولنا كمواطنين أن نفتخر بما وصلت إليه الدولة ، ومن هنا نتكاتف للمضي قدما للمساهمة في تحقيق كافة أهداف الرؤية.

وفي يوم الوطن الكبير نحتفل بمرور 92 عاما على توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه، ونجدد المبايعة للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ، كما نجدد الولاء والوفاء للوطن الغالي وكل عام والوطن بأمن وأمان.

 

أحمد عوض الحليلي

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *