“السعودية” تدشن أولى رحلاتها المباشرة إلى “المالديف” الأربعاء المقبل

أتمت الخطوط الجوية العربية السعودية كافة التجهيزات لتدشين رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة (جزر المالديف) انطلاقاً من العاصمة الرياض اعتباراً من الأربعاء المقبل 21 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 30 مارس 2016م وبمعدل رحلتين في الاتجاه الواحد أسبوعياً ، و خصصت لرحلة (الرياض/المالديف) طائرات من طراز بوينج (777 – 200 ) التي تبلغ سعتها (341) مقعداً ، (14) على درجة الأعمال و (327) مقعداً على درجة الضيافة لتصل السعة المقعدية في الاتجاهين أسبوعياً إلى (1364) مقعداً. .

وسوف تغادر الرحلة رقم (SV786) وهي أولى الرحلات المباشرة بين المملكة والمالديف مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل يوم الأربعاء لتصل إلى مطار المالديف عند الساعة (09:00) صباحاً بالتوقيت المحلي للمالديف (السابعة صباحاً بتوقيت المملكة) في نفس يوم المغادرة .

وسيتم الاحتفال في المطار بوصول أول طائرة تدشن الرحلات المباشرة بين المملكة وجمهورية المالديف بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية سليمان بن عبدالله الحمدان، ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر الذي سيرافق ضيوف “السعودية” على متن أول رحلة مباشرة من الرياض إلى المالديف .

فيما ستغادر رحلة العودة التي تحمل الرقم (SV787) عند الساعة (04:40) مساء يوم الخميس بتوقيت المالديف لتصل بمشيئة الله إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة (07:45) مساء اليوم نفسه .

و تأتي أولى الوجهات الدولية الجديدة لـ”السعودية” خلال عام 2016م ضمن مبادرات برنامج التحول وأهداف الخطة الاستراتيجية (SV2020) لتعزيز الموقع التنافسي لـ”السعودية” على القطاع الدولي، وخدمة الحركة الاقتصادية والسياحية بين المملكة وجزر المالديف ، حيث أنها ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين وتوفر فرصاً استثمارية ورحلات سياحية بالإضافة إلى خدمة شرائح متعددة من الضيوف من ضمنهم الحجاج والمعتمرين والضيوف المواصلين ورجال الأعمال والسياح مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت ليتوافق مع رحلات “السعودية” لكافة الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي الذي يضم عشرين شركة طيران حول العالم .

و يمكن لجميع الراغبين في السفر إلى “المالديف” ، زيارة الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت (www.saudia.com) أو الاتصال بهاتف الحجز الموحد (920022222) أو زيارة أحد مكاتب المبيعات داخل المملكة وخارجها للاطلاع على تفاصيل هذه الرحلات وإجراء الحجوزات وإصدار التذاكر والحصول على كافة الخدمات الأخرى التي توفرها “السعودية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *