“متوسطة و ثانوية غران” تنظم زيارة لطلابها إلى مركز مرور خليص

أقام النشاط الطلابي بمتوسطة و ثانوية غران زيارة إلى مركز مرور محافظة خليص ، و التي تأتي في إطار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثاني و الثلاثين لعام 1437 هـ تحت شعار “قرارك يحدد مصيرك” ، و بإشراف رائد النشاط الأستاذ أحمد البشري ، و بمشاركة المرشد الطلابي الأستاذ سعود العسمي ، و بمتابعة قائد المدرسة الأستاذ حامد فلاح الصحفي ، حيث كان في استقبالهم مساعد مدير شعبة مرور خليص الرقيب أول ناصر جبري السلمي ، و الضابط رقيب خفر سلمان جابر السلمي ، مقدمين ترحيبهم بالجميع و مؤكدين دعمهم لهذه الشراكة المجتمعية ما بين التعليم و المرور بمحافظة خليص .

قدّم مساعد مدير المرور العديد من النصائح التوعوية المرورية التي تهدف إلى نشر الثقافة المرورية بين الطلاب و تأهيلهم للتعرف على قواعد السلامة المرورية و اشتراطات السلامة العامة ، وحثهم على اتباع الأنظمة المرورية و عدم التهاون بها أو تجاوزها حرصاً على سلامتهم .

و في ختام الزيارة قدّم المرشد الطلابي نيابة عن الجميع شكره و تقديره على حُسن الترحيب و الاستقبال ، و على ما تم تقديمه لطلاب المدرسة من نصائح و تعليمات مرورية ، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ الجميع من شر الحوادث و أخطار السيارات ، و أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن و الأمان ، و أن يحفظ ولاة أمرنا و شبابنا من مكر الماكرين وكيد الكائدين .. إنه على ذلك لقدير .

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *