“الأهلي” يتصدر دوري جميل بعد رباعية ساحقة للاتحاد

حسم فريق الكرة الأول للنادي الأهلي مساء أمس السبت من ملعب الجوهرة المشعة ، ديربي جدة بفوزه على غريمه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل.

الأهلي دخل في أجواء المباراة سريعاً و افتتح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الأولى لمحترفه إيوانيس فيتفاتزيديس ، فيما عزز عمر السومه مهاجم الأهلي من هجمة سريعة بالهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط نفسه.

الشوط الثاني شهد تألق مهاجم الأهلي السومة الذي باغت حارس مرمى الاتحاد بضغط على الكرة ليخطفها و يضعها في المرمى محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 55 ، و لم يمر على هذا الهدف عشر دقائق إلا أحرز محترف الاتحاد لوسيان سانمارتين هدف تعديل النتيجة من ضربة ثابتة ، ليضاعف حسين المقهوي في الدقيقة 82 بالهدف الرابع للأهلي ، و في الوقت بدل الضائع (92) أحرز ريفاس الهدف الثاني للاتحاد من ضربة جزاء.

و بذلك يتصدر النادي الأهلى جدول دوري عبداللطيف جميل برصيد 48 نقطة ، و بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني .

image

image

من جهته أكد مهاجم الأهلي عمر السومة أن الحفاظ على الصدارة هو الأهم لدى جميع اللاعبين ، و بالنسبة له مسألة هداف الدوري لا تأتي في أولوياته ، و أردف قائلاً في تصريحات صحافية: قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، والاتحاد لديه أفضل مما قدمه، وهو من الفرق التي تستطيع ان تفرض أسلوبها في أي مباراة ، مضيفاً أن التركيز واتباع النظام أمر موجود سواء على صعيد التمارين أو الأكل أو النوم ، والانضباط أهم شيء لدى اللاعب .

و قال : أنا مهاجم والتسجيل أمر مطلوب مني، وبالتأكيد كنت اتوقع أن أسجل لأنها مهمتي الأولى في الملعب وساعدوني زملائي في تسجيل هدفين من أهداف فريق الأربعة.

يذكر أن الهدف الأول للأهلي الذي سجل بواسطة لاعبه اليوناني يوانيس فتفاتزيديس “فيتفا” يأتي ثاني أسرع أهداف دوري عبد اللطيف جميل ، و ذلك وفقاً للحساب الرسمي لإحصائيات رابطة دوري المحترفين السعودي .

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *