محافظ خليص يدشن المتحف التراثي بالساحة الشعبية .. غداً

يدشن محافظ محافظة خليص عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، صباح الأربعاء الحادي عشر من شهر جمادى الآخرة ١٤٤٤ ه‍ ، المتحف التراثي بالساحة الشعبية بالمحافظة ، وذلك بحضور مدراء الأجهزة الحكومية بالمحافظة والأهالي.

هذا وسيفتح المتحف أبوابه للزوار من أبناء المحافظة ومن خارجها على فترتين صباحية ومسائية ، حيث سيتمكن الأهالي ولأول مرة من مشاهدة أكثر من ١٥٠ قطعة أثرية نادرة منها عملات نقدية وأسلحة تراثية ونقوش وصور نادرة و أواني قديمة تتميز بها المحافظة ومراكزها.

وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية المحافظة التي ترتكز على جملة من مقومات المجتمع المحلي وأهمها تنمية الإنسان السعودي خصوصاً فيما يتصل بالجانب الثقافي وتاريخ الوطن المجيد الممتد لأكثر من ٣٠٠ عام.

2 تعليق على “محافظ خليص يدشن المتحف التراثي بالساحة الشعبية .. غداً

صامل البلادي

ماشاء الله تبارك الله .. هذا إبداع فعلاً وسيبقى ان شاء الله بهذا الجمال وينقل ويصور ثقافة المحافظة منذُ الأجداد وتراث يجب المحافظة عليه . الشكر كل الشكر للقائمين على هذا الإنجاز وعلى رأسهم سعادة محافظ خليص الاستاذ عبدالله الاريبقي الذي منذُ استلامه هذه المحافظة وهي في تقدم مستمر . وفقه الله وجزاه الله عنّا خير الجزاء 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

الخليصي

شكراً محافظ خليص شكراً لكل العاملين من اللجان المنظمة للعمل
جهود تذكر فتشكر هناك تغير ملحوظ بمحافظة خليص وقيام المحافظة بوضع خطط وأهداف واضحة تعمل على تطوير المحافظة وخدمة المجتمع ظهرت على السطح واصبحت مشاهدة من مجتمع خليص والمراكز التابعة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *