“بر خليص” تنظم دورة للمقبلين على الزواج و توقع اتفاقية مع “البدر للحفلات”

انطلقت أول أيام دورة “زواجي سعادتي” التي تنظمها جمعية البر الخيرية بخليص أمس الخميس 29/6/1437 هـ و التي تستمر لمدة 3 أيام ، بالتعاون مع جمعية المودة الخيرية للإصلاح الأسري بجدة ، و ذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بمركز القطان الشرعي .

استهلت الدورة فعالياتها بتقديم كلمة للأستاذ فواز اليسلمي مساعد المدير العام لعلاقات الداعمين و مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام ، حيث قام بالترحيب بالحضور و تقديم نبذة مختصرة عن فعاليات الدورة و أهدافها ، و من ثم تحدث الدكتور عادل الزهراني عن الجانب الشرعي و الإقتصادي فيما يختص بالعلاقات الزوجية ، و مستكملاً حديثه عن عقد النكاح و مفهومه و الأخلاقيات التي تبني الحياة الزوجية ، كما تم خلال الفعاليات التأكيد على الحقوق المشتركة بين الزوجين ، و التي تتمثل في تجسيد المودَّة و الرحمة في الحياة الزوجية و الثقة ، و إحسان الظنِّ ، و الصبر ، و المسؤولية المشتركة في تربية الأبناء ، و الاحترام المتبادل ، و حفظ السر ، و التناصح ، و الاستمتاع ، و تقدير الخصوصية .

و اختتم اليوم الأول من الدورة مع كلمة للأستاذ فوزي سلامة مستشار الجميعة ، و تكريم الدكتور عادل الزاهرني من قبل الأستاذ حسام البلادي مدير إدارة الزواج ، متمنياً له مزيداً من النجاح و التوفيق .

CfcpvMmW4AANX07

CfcqzoAWEAEHoZW

CfcuDnEWwAAnCvf

Cfdb6WPWEAIGEB9

CfdchviWQAAYYv4

جدير بالذكر و انطلاقاً من دورة “زواجي سعادتي” ، قامت جمعية البر الخيرية بخليص ممثلة في الأستاذ فواز اليسلمي ، بتوقيع اتفاقية تعاون مع مدير مؤسسة البدر للحفلات الأستاذ أنور الشيخ ، حيث تنص الاتفاقية على حصول المشاركين بدورة زواجي سعادتي على خصم يصل إلى 10% ، بالإضافة إلى الحفلات و المناسبات التي تنظمها الجمعية .

و من جهته ، عبر الأستاذ فواز اليسلمي عن جزيل شكره و تقديره لمؤسسة البدر على هذه المبادرة الطيبة و الدعم الذي تقدمه المؤسسة لهذه الفئة ، متمنياً من كافة الجهات و المؤسسات بالمنطقة أن يحذو حذوها .

CfdBV3GWwAIh2ed

CfeO4iDWEAA9MLr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *