افتتاح مسجد حسن عبدالصمد الشيخ بحي السلام بخليص

براً بوالدهم وتواصلاً في العمل الخيري.. وبحضور مدير ادارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة خليص أ. احمد بن مطلق المغربي،  افتتح أبناء الشيخ حسن عبدالصمد الشيخ مسجد والدهم بحي السلام بخليص ، وذلك مغرب يوم الجمعة الموافق ١٢ رجب لعام ١٤٤٤ ه‍ ، وبحضور جمع كبير من المصلين الذين امتلأ بهم الجامع حيث أديت صلاة المغرب .

بعد ذلك أقيم حفل خطابي قدمه الأستاذ عبدالرحيم مهنا الصحفي ، وتحدث فيه الشيخ ياسر الشابحي ذاكراً بعض من أعمال الشيخ حسن عبدالصمد الشيخ ومناقبه ومعقباً على قيم إسلامية هامة منها بر الأبناء بوالديهم.

وفي كلمة له أوضح د. عبدالمنعم حسن الشيخ نيابة عن إخوانه المراحل التي تم فيها إنشاء هذا المسجد منذ البداية نية وفكرة وتخطيطا وتنفيذاً حتى تم افتتاحه ، وذكر أن المسجد يتسع لأكثر من ٦٠٠ مصلي وبه قسم خاص بالنساء ، وقد زود المسجد بأحدث الأجهزة الصوتية وكاميرات المراقبة ، كما تم تزويده بشبكة إضاءة نوعية ، وذكر أن المسجد يحتوي على مرافق وخدمات متكاملة بالإضافة إلى ساحة خارجية كبيرة مناسبة لتكون مصلى للعيدين وهناك مواقف خارجية للمركبات .

وفي النهاية سأل الله عز وجل أن يغفر ويرحم والدهم وأن يتقبل منهم هذا العمل ، ويجعل أجر هذا المسجد في صحيفة والدهم ، وأن يثقل به موازينه ، سائلا الله التوفيق والخير والصلاح والقبول للجميع.

4 تعليق على “افتتاح مسجد حسن عبدالصمد الشيخ بحي السلام بخليص

رائد الشريف

جزاء الله خير دكتور عبدالمنعم وجميع من ساهم في هذا المشروع الايماني وجعله في موازين حسناتهم وجعله خالصا لوجهه الكريم ورحم الله الشيخ حسن وجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين

غير معروف

مسجد بُذل فيه من العمل والمال بسخاء فكان معلما معماريا ودرة من درر المحافظة فجزى الله آل الشيخ حسن خير الجزاء

عبد المحسن الشيخ

نسأل الله لهم التوفيق والقبول وان يزيدهم من فضله
ويوفقهم لكل عمل صالح يبر به الاولاد لوالديهم .. هذا ليس مستغرب عليهم كل عمل خير لهم الايادي البيضاء والعطاء الجزل .. وفقهم الله لما يحبه ويرضاه .

غير معروف

هذا بر الوالدين الذي حفظه الأبناء لوالدهم جزاهم الله خيرا على هذا العمل الذي نسأل الله قبوله وأن يبني لهؤلاء الأبناء بيوتا في الجنة وأن يصلح لهم ذرياتهم وأن يبارك لهم في أعمارهم وأموالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *