محافظة خليص تحتفي بذكرى يوم التأسيس

نيابة عن محافظ محافظة خليص عبدالله بن جلوي الإبيرقي رعى رئيس مركز ستارة سلطان عبدالله الشريف فعاليات يوم التأسيس الذي أقيم مساء أمس الأربعاء ١٤٤٤/٨/٢ ه‍ بالمحافظة ، حيث سلم الفائزين والمشاركين جوائزهم .

وكانت الفعاليات قد انطلقت في تمام الساعة الخامسة عصرًا في ميدان سباقات الهجن بالمحافظة حيث شارك فيه ٢٢ متسابقا من مختلف مناطق المملكة ، وقد شهد السباق حضور عدد من المواطنين ومن محبي هذه الرياضة ، حيث حصد المركز الأول الهجن العائد للمواطن أحمد تراحيب الشريف ، فيما حصد المركز الثاني الهجن العائد للمواطن زيد باز الشريف ، أما المركز الثالث فقد نالته الهجن العائد للمواطن سعود شليويح الجهني.

فيما شهد متحف خليص التراثي حضور عدد من المواطنين الذين شاهدوا محتوياته التراثية والتاريخية، حيث صاحبها شرح مفصل من قبل المسؤولين عن المعرض.

واختتمت الفعاليات بإقامة مباراة إستعراضية على ملعب البلدية في المحافظة ، وفي نهاية المباراة كرم راعي الحفل الفائزين والمشاركين في هذه الفعاليات .

هذا وقد شهدت الفعاليات مشاركة الجهات الحكومية في المحافظة ، حيث ساهمت الشرطة والمرور في تنظيم الحركة المرورية ودخول المشاركين ، كما قامت الفرق التطوعية بالمشاركة الفاعلة في الفعاليات.

يذكر أن لجنة الفعاليات والأنشطة بالمحافظة هي التي قامت بإعداد وتنظيم هذه الفعاليات، وبإشراف مباشر من سعادة المحافظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *