بلدية عسفان تدشن النافورة التفاعلية بذكرى يوم التأسيس

بحضور رئيس بلدية عسفان المهندس /امين بن سعيد بن عثمان ووكيلة المهندس فؤاد مدني ومدير عام الاستثمار المهندس / صالح بن محمد بالخير ومساعده الاستاذ عثمان بن سعيد بن عثمان ، دشنت بلدية مركز عسفان النافورة التفاعلية “الراقصة” الثانية لها والتي تعتبر أكبر نافورة راقصة على طريق الهجرة، وقد اختارت البلدية ذكرى يوم التأسيس ٢٢ من فبراير لافتتاح النافورة كإهداء لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة .

وقد اشتمل حفل الافتتاح على مسيرة للدراجات النارية والسيارات القديمة التي انطلقت من أمام بلدية عسفان حتى مقر الحفل بثنية غزال الذي جهز بمسرحين أحدهم خصص للأطفال بفرقة جواهر الفن أقيم عليه مسابقات وأنشطة وبرامج ومهرجين خاصة بالطفل والآخر أقيم عليه العاب شعبية وفلوكلورية حيث قدمت فرقة حيوما عدد من اللوحات الفنية الشعبية ادتها بصحبة النافورة الراقصة.. كما شارك في حفل التدشين جمعية التنمية الإجتماعية بتقديم العديد من الهدايا للأطفال.

الجديد بالذكر أن النافورة تقع وسط مركز تسوق يشتمل على مركز تجاري وكافيهات وحديقة عامة مطلة على النافورة وطريق الهجرة إضافة الى ممشى بطول 1كم ، هذا وقد شهد حفل الافتتاح حضورا جماهيريا تجاوز الالف تفاعلوا مع فعاليات الافتتاح واختم الحفل بتكريم العديد من شركاء النجاح عن طريق بلدية عسفان وكذلك بوليمة عشاء للحضور.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *