محافظ خليص يفتتح ملتقى الفن التشكيلي بالمحافظة .. الخميس

يفتتح سعادة محافظ محافظة خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، صباح الخميس ١٤٤٤/٨/١٧ ه‍ ، ملتقى خليص للفن التشكيلي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بحي الدف ، بحضور مدير العلاقات العامة بجمعية الثقافة والفنون بجدة حسن علوي ، ونخبة من الفنانين التشكيليين بمنطقة مكة المكرمة، ومدراء الجهات الحكومية بالمحافظة ، وسيشارك في الملتقى ٢٥ فناناً من رواد الفن التشكيلي المعاصرين بلوحاتهم .

سيقام الملتقى على مدار خمسة أيام ، وسوف يصاحبه  جولات للفنانين التشكيليين على الأماكن السياحية والتراثية بالمحافظة ، كما سيفتح أبوابه للزوار من بعد صلاة عصر الخميس ، حيث خصصت الفترة من الساعة السادسة حتى الساعة التاسعة مساء للعوائل .

ويعتبر هذا الملتقى مساهمة في تفعيل الحركة الثقافية والفن التشكيلي بالمحافظة ، بالتعاون مع كل من ( بلدية محافظة خليص ، ومكتب التعليم بخليص ، وجمعية التنمية الأهلية بشرق خليص ، وجمعية التنمية الأهلية بخليص ، وجمعية البر الخيرية بخليص ).

وتدعو المحافظة الفنانين والفنانات التشكيليين الراغبين بالاشتراك بلوحاتهم في هذا الملتقى ، إلى تسليم لوحاتهم يوم الأربعاء الموافق ٨/١٦ من الساعة ٤:٣٠ إلى الساعة ٦ مساء للمسؤولين عن الملتقى بمقر انعقاده .

تعليق واحد على “محافظ خليص يفتتح ملتقى الفن التشكيلي بالمحافظة .. الخميس

فنانة تشكيلية

السلام عليكم ورحمة الله
لعل هناك جوال واسم شخص للتواصل به للاستفسار عن الملتقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *