استعدادات مبكرة لإقامة “بطولة غران الرمضانية الثامنة”

برعايات كبيرة من أهمها مستشفى الدكتور عواض البشري ومجموعة الصحفي للتقنية ، ومجموعة البشري الطبية ، تجري حالياً الاستعدادات المبكرة لأهم بطولة بالمنطقة “بطولة غران الرمضانية الثامنة” ، والتي ينظمها ملعب السد للنشاط الرياضي بحي المقر بمدينة غران ، وبإشراف من فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة والإتحاد السعودي ورابطة الهواة لكرة القدم.

هذا وقد أوضح مدير عام البطولة المهندس حمزة أحمد الصحفي أن من يحمل كأس البطولة الثامنة سيستلم جائزة مقدارها خمسة عشر ألف ريال ، والمركز الثاني خمسة آلاف ريال ، مشيراً إلى أن المشاركين في البطولة الثامنة حتى الآن تنوعت جغرافيتهم ومناطقهم ويأتي في مقدمتهم حامل لقب البطولة السابعة “صقور معبد” إضافة إلى عدد من الفرق من (محافظة جدة – خليص- رابغ – الجموم – عسفان – السهم – غران ).

كما أوضح أن البطولة ستنطلق في مساء يوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك ، مؤكداً أن الفرق التنظيمية والإدارية والفنية والإشرافية تعمل جاهدة الآن على وضع اللمسات الأخيرة لحفل انطلاق بطولة غران الثامنة لكرة القدم.

 

5 تعليق على “استعدادات مبكرة لإقامة “بطولة غران الرمضانية الثامنة”

غير معروف

نادي السد يذكرنا بعبق الماضي الجميل ودوري نادي غران الذي بلغ الآفاق
كم أنتم رائعون يا شباب حي المقر
ونرجو من اللجنة المنظمة للمسابقة اعطاء واقت كافي بعد صلاة التراويح كي يحضر الجميع ويستمتع بها جميع الفئات

غير معروف

جهود تذكر وتشكر على ايدي ابناء المنطقة
موفقين وعلينا واجب دعمهم بكل مانملك
الشكر كل الشكر للمهندس حمزة الصحفي
واللي يعملون معه خلف الكواليس
اخوكم سليمان الصحفي ابواحمد

Man

كم انتم رائعون نتمنى من القائمين على البطولة وفى مقدمتهم المهندس حمزة الصحفى التفكير وبجديه للمطالبه بنادي للمنطقه وكم كان جميل ان نذكر نادي غران الرياضى وبدايه انشائه قبل اكثر من ٤٥ سنه ماضيه .
التاريخ يعيد نفسه ونتمنى من المهندس حمزة ان تكون هذي البطولة من ضمن فقراتها تكريم لمن كانوا لهم دور فى انشاء اللبنة الاولى للرياضه فى غران وعلى راس الجميع الاستاذ القدير عبدالعزيز عثمان والاستاذ مسعد محمد صالح الصحفى رحمه الله عليه واسكنه فسيح جناته مع قبول خالص تحياتي ودمتم بخير
mns

ابو محمذ

وفقكم الله
بطولة ناجحة بجهود شباب وأبناء غران الاوفياء

حسن بن فايز

وفقكم الله وسدد خطاكم🌹🌷🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *