بثلاثية .. “الأهلي” يعانق الذهب بعد طول غياب وينهي آمال “الهلال”

خطوة واحدة تفصل النادي الأهلي و جماهيره العريقة عن تحقيق الحلم المنتظر و التتويج بلقب بطل دوري جميل لعام 1437هـ ، بعدما نجح في التغلب على منافسه الهلال بجدارة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في قمة الجولة الرابعة و العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، و التي أقيمت على ملعب الجوهرة بجدة و ابتعد من خلالها بصدارة الدوري بفارق الستة نقاط عن الزعيم .

و بالرغم من استحواذ الأهلي في أول دقائق المباراة ، إلا أن كارلوس إدواردو افتتح أهداف المباراة عند الدقيقة العاشرة بعد رأسية متقنة و قوية قدمها له سعود كريري على طبق من ذهب ، لينهي الهلال مهمة الشوط الأول متقدماً ، و فاجأ الأهلي ضيفه الهلال في الشوط الثاني بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة الأولى من بدايته عن طريق نجمه هداف دوري جميل السوري عمر السومة ، و لم يكتفي العقيد بهذا الهدف، و نجح في إحراز الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 49 ، ليواصل الأهلي تفوقه و يسيطر على مجريات المباراة ، حيث تعرض القائد سعود كريري لبطاقة حمراء برفقة مديره الفني دونيس ، و لم ينجح الهلال في فك الشفرة الدفاعية للأهلي طيلة الشوط الثاني ، و عند الدقيقة الاخيرة أضاف حسين المقهوي الهدف الثالث للملكي ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد .

و بهذا الفوز الثمين يرفع الأهلي رصيده للنقطة 57 فيما توقف رصيد المطارد الهلال عند النقطة 51 ، و ينتظر الأهلي المباراة القادمة ليكسبها و من ثم يتوج بالدوري في آخر مباراة في دوري جميل .

image

image

بدوره ، أعرب مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بطلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، و وجه الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي و على رأسهم الرمز خالد بن عبدالله و الأمير فهد بن خالد و شركاء النجاح سواء أعضاء الشرف أو رعاة النادي.

و قال الزويهري إن الفضل في هذا الإنجاز بعد الله عز وجل يعود لكل من أسهم بكل جهد في الأهلي طوال السنوات الماضية ، مشيداً بالدعم الذي تلقاه النادي من الرمز الأمير خالد بن عبدالله.

كما وجه الزويهري الشكر لجماهير الفريق و اللاعبين و الجهاز الفني و الإدارة ، لافتاً إلى أن منظومة الفريق عملت بقلب رجل واحدة من أجل التتويج باللقب.

image

و من جهته ، تحدث نجم النادي الأهلي المحترف السوري عمر السومة ، عقب تحقيق الفوز على الهلال قائلاً : الفرحة لا تتوصف أشكر الجماهير تعبنا ، و الله لم يضع جهدنا ، أهدي البطولة لوالدي و والدتي و الشعب السوري الذين لم يقصرون معي.

و أضاف : الهلال فريق كبير توفقنا في تسجيل الهدفين لو كنا تأخرنا أكثر كان الموضوع سيتعقد ، هاردلك لكافة الأندية و جماهيرنا ما قصروا و ساندونا منذ البداية ، و نهدي البطولة للأمير خالد بن عبدالله .

image

image

image

أهداف المباراة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *