“نور باقادر” و “فايزة عون” في ضيافة متوسطة وثانوية غران الشمالية

استقبلت متوسطة و ثانوية غران الشمالية صباح اليوم الاثنين الموافق ١٨ / ٧ / ١٤٣٧ هـ ، مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بإدارة تعليم جدة الأستاذة نور باقادر ، و مديرة الإشراف التربوي بإدارة تعليم جدة الأستاذة فايزة عون ، و عدداً من المشرفات التربويات من شعبة التربية الإسلامية ، و شعبة الاجتماعيات ، و شعبة العلوم ، و شعبة الرياضيات ، و شعبة الكيمياء ، حيث حضرن الحصص الدراسية؛ و على إثر ذلك أثنين على حسن الاستقبال و جودة الأداء من قبل المعلمات و حسن مستوى الطالبات.

و في نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر جزيل شكره لقائدة المدرسة الأستاذة عامرة الصحفي على حسن الاستقبال و حسن إدارة البيئة المدرسية ، كما تقدمن منسوبات المدرسة بالشكر الجزيل للأستاذات الزائرات على هذه الزيارة التي أسعدت الجميع و أضفت جواً من الألفة بين المدرسة و الهيئات الإدارية التعليمية.

جدير بالذكر أن الأستاذة نور باقادر قامت بالتغريد عبر حسابها على موقع “تويتر” ، بتغريدة تشكر فيها قائدة متوسطة و ثانوية غران الشمالية ، و منسوباتها ، و طالباتها ، واصفة هذه الزيارة بأنها رائعة ، كما قدمت شكرها لمكتب التعليم بخليص.

و من جهتها ، غردت أيضاً الأستاذة فايزة عون عبر حسابها بتويتر ، بتغريدة تشكر فيها المدرسة و تصف عطاءها بالمتميز ، كما أرفقت في تغريدتها صوراً للأركان الخاصة بمشاريع الطالبات في المدرسة.

2780be45e0032d810a3d3d9d562ccb29

ea728e8261f5fc27b6786a86bc42ac6d

تعليق واحد على ““نور باقادر” و “فايزة عون” في ضيافة متوسطة وثانوية غران الشمالية

جهود رائعة جبارة يعطيك العافية حبيبي

جهود رائعة جبارة يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *