ويمبلي يجتاز الهجرة بصعوبة والنخبة يعبر التعاون بثنائية في بطولة الطب النوعي بالمقيطع

ضمن بطولة مجمع الطب النوعي الأولى لكرة القدم والمقامة على ملعب المقيطع النموذجي وفي الجولة الثالثة والأخيرة أقيمت مبارتين مساء هذا اليوم الجمعة التاسع من شهر رمضان المبارك.

حيث جمعت المباراة الأولى فريقي الهجرة من عسفان وأكاديمية َويمبلي من جدة، وإنتهت المباراة بفوز أكاديمية ويمبلي بهدف دون رد سُجل في الوقت بدل الضائع من المباراة، وحصل لاعب فريق أكاديمية ويمبلي فيصل خالد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة تحكيمياً الأستاذ آدم مشاكس كحكم ساحة والأستاذ سلطان ساهر كمساعد أول والأستاذ أحمد عثمان كمساعد ثانٍ والأستاذ عمار هوساوي حكماً للفار، وراقبها فنياً الأستاذ عادل البشري والأستاذ رائد البشري.

أما المباراة الثانية فجمعت بين فريقي نخبة الحمدانية من جدة وأنصار التعاون من الجموم، وإنتهت المباراة بفوز فريق نخبة الحمدانية بهدفين مقابل هدف لأنصار التعاون،  سجل للفائز محمد الرويثي وراكان الجهني و للآخر مشاري الشمراني من ركلة جزاء.

وحصل لاعب فريق نخبة الحمدانية راكان الجهني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة تحكيمياً الأستاذ آدم مشاكس كحكم ساحة والأستاذ سلطان ساهر كمساعد أول والأستاذ أحمد عثمان كمساعد ثانٍ والأستاذ عمار هوساوي حكماً للفار، وراقبها فنياً الأستاذ عطية البشري والأستاذ عبدالله البشري.

هذا وقد تم السحب على عدد من الجوائز مقدمة من مجمع الطب النوعي للحضور الكريم بين شوطي المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *