سد غران.. يجدد العهد .. ويحقق الوعد

نيابة عن محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الابيرقي رعى الأستاذ بندر مسحل السلمي المباراة النهائية ببطولة غران الثامنة لكرة القدم والمقامة على ملعب السد بحي المقر بمدينة غران وبتشريف وحضور مدير مكتب التعليم بخليص الاستاذ توفيق الشابحي ومدير شرطة محافظة خليص العقيد حسن الشهري ومدير مرور خليص النقيب احمد المرامحي ورئيس رابطة الأحياء بجدة وامين رابطة الاحياء ومشايخ وأعيان وباشراف وممثلين من وزارة الرياضة ، ووسط حضور جماهيري وشرفي كبير امتلأت بهم مدرجات ملعب السد تماماً مما اضطر الكثير من الجماهير من مشاهدة قمة غران الثامنة من خارج الاسوار.

المباراة كانت صعبة ونارية وقوية ومثيرة من أول دقيقة فيها حتى نهايتها ، تقدم فريق السد من بداية الشوط الاول وتعادل ابطال السهم في الشوط الثاني واستمر التعادل إلى نهاية الشوط الثاني غير ان نجوم السد حسموا اللقاء بضربات الترجيح لصالحهم.

المبارة كانت من القوة بمكان هجمة هنا وهجمة هناك وقد يكون الحظ في بعض فترات المباراة قد عاند فريق ابطال السهم في أكثر من مرة . واظهرت المباراة خطط وتكتيكات فينة عالية وقوة في الأداء ومهارة رائعة من اللاعبين وأكد كثير من الإعلاميين ان قمة غران هي الاقوى والأكثر إثارة وندية ونجحت في حضور جماهيري كبير وكبير .

هذا وقد سلم الأستاذ بندر السلمي كأس البطولة وشيك بمبلغ ١٥ الف ريال والميداليات الذهبية لفريق السد والميداليات الفضية وشيك بمبلغ ٥٠٠٠ الاف ريال لفريق ابطال السهم .

كما كرم المهندس حمزة بن احمد الصحفي ريئس نادي السد منظم البطولة الجهات الحكومية ممثلة في شرطة محافظة خليص ومرور خليص وعدد من الرعاة والداعمين يتقدمهم الدكتور عواض البشري رئيس مجموعة الطب النوعي بمكة المكرمة والأستاذ ماجد البشري رئيس مجموعة البشري الطبية ، ورئيس رابطة الاحياء بجدة ، وامين رابطة الأحياء بجدة ، وشركة تيا للمياه ، ومبدعون للدعاية والإعلان ، وتكريم خاص للاستاذ صبحي المعبدي .

كما تم تكريم الاعلامين صحيفة غراس الالكترونية ولايف عسفان وسناب عارف وسناب معبد وسناب كيمو الحربي وسناب لايف غران .

هذا وقد حصل على كأس افضل لاعب : عبدالعزيز هوساوي لاعب ابطال السهم ، وكاس افضل لاعب واعد : عابد المعبدي لاعب صقور معبد ، وكاس افضل حارس : حامد لاعب السد ، وكاس هداف البطولة : محمد اسحاق لاعب ابطال السهم وحقق كاس هداف البطولة.

همسة حق :
في حق رئيس وإدارة وجهاز فريق ونادي السد الذين نظموا البطولة وبجهود ذاتيه وشارك فريقهم في بطولة مجمع الطب النوعي الأولى بالمقيطع اضافة الى بطولتهم ونافسوا على البطولة هناك وحققوا كأس بطولة غران الثامنة ونجحوا في تظيم هذه البطولة وسبع بطولات سابقة .

معلومة :
بطولة غران الرمضانية الثامنة لكرة القدم هي امتداد لبطولات سابقة  نظمها نادي غران والتي امتدت لأكثر من ٤٠ عاما إذ بدأت ١٤٠٥ واستمر حتى ١٤٢٠ هـ .

وفي عام ١٤٣٦ حمل ابطال السد على عاتقهم راية الرياضة في  غران خاصة في تنظيم البطولات بكل اقتدار واكملوا المسيرة الرياضية الغرانية وها هم اليوم يحصدون النجاح في  البطولة الثامنة لكرة القدم وكل بطولة تقول انا الأفضل ، ولسان حال إدارة نادي السد بحي المقر بمدينة غران يقول : 

لسنا وان كرمت أوائلنا

يوما على الأنساب نتكل

********

نبني كما كانت أوائلنا

تبني ونفعل مثلما فعلوا

حقيقة تهنئة لجميع أهالي غران هذا الإنجاز الغير مسبوق في تنظيم البطولات .

 

 

 

 

تعليق واحد على “سد غران.. يجدد العهد .. ويحقق الوعد

أحمد بن مهنا

حينما يمتد التأريخ متصاعدا ليبني برجا لايتوقف طوله يحمل حزمة من احتياجات الشباب بجهود ذاتية فإن الزمان سيصرخ في محيط كل أذن معنية قائلا أينكم من مسؤولياتكم تجاه الشباب في محافظة خليص ؟ وأينكم من دعم هؤلاء الشباب في غران الذين لم يكلوا من جهد السير على الركب على مدى سنين طوال ؟ وقد وسع كرم طموحهم جيرانهم في باقي المحافظة وخارجها ليكرروا كرنفالا رياضيا في تنظيم راق يضم الجميع ! تحية تقدير لكم ونظرة انبهار نستمتع بها ونداء ندعمكم به لكل من يعنيه النداء .. فالشباب يستحقون والتأريخ ماضيه وحاضره لم يزل يطالبكم بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *